خلاف بين كومان وبرشلونة.. تعرف عليه

كومان
كومان

يحاول مسؤولو نادي برشلونة الإسباني تقريب وجهات النظر وإقناع الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الأول، بتغيير رؤيته ، بشأن الاسم المستهدف لدعم خط وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الحالية،حيث يسعي مسؤولي البارسا لإقناع كومان بالكانتارا لاعب فريق بايرن مبونيخ،فيما يري كومان ضرورة التعاقد مع جورجينيو فينالدوم، لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي.

وطبقا لتقارير ألمانية ،حيث ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، ان كومان ابلغ إدارة النادي الكتالوني برغبته في التعاقد مع مواطنه جورجينيو فينالدوم، لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي، خاصة بعد تألقه تحت قيادته في صفوف المنتخب الهولندي.

لكن إدارة برشلونة تسعى للتعاقد مع تياجو ألكانتارا لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، والذي نشأ بناشيء برشلونة من خلال الأكاديمية ، ولعب بقميص الفريق الأول حتى عام 2013، قبل انتقاله إلى النادي البافاري مقابل 25 مليون يورو.

وفي حالة تحرك برشلونة تجاه التعاقد مع تياجو ألكانتارا، سيدخل النادي في صراع مع نظيره ليفربول الإنجليزي، الذي اقترب بشدة من التعاقد مع نجم خط الوسط الإسباني، وبدأ بالفعل مفاوضاته مع بايرن ميونخ،ولذلك يفضل البارسا التعاقد مع الكانتارا،حيث يري انه الأفضل للنادي.

تم نسخ الرابط