الأهلي ضد حرس الحدود.. تعرف على تاريخ مواجهات الفريقين

الأهلي وحرس الحدود
الأهلي وحرس الحدود

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم نظيره نادي حرس الحدود، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقام اللقاء على ملعب الماكس بالإسكندرية، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة أون سبورت تايم، بتعليق أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، بالإضافة إلى أثير إذاعة الشباب والرياضة.

وينفرد الأهلي المصري في صدارة جدول الترتيب برصيد 65 نقطة وبفارق 20 نقطة عن الوصيف الزمالك، بينما يحتل حرس الحدود المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة.

وعلى هامش لقاء اليوم بين المارد الأحمر والحرس يستعرض "الموجز" تاريخ مواجهات وأرقام من لقاءات الفريقين..

" تاريخ مواجهات الفريقين"

تاريخياً تقابل الأهلي وحرس الحدود 30 مرة في مواجهات الدوري، حقق الأحمر الفوز في 25 مباراة، مقابل انتصارين للفريق العسكري، وحسم التعادل نتيجة 3 لقاءات.

سجل لاعبو الأهلي 54 هدفاً ، مقابل 15 هدفاً لمصلحة حرس الحدود.

يعد عماد متعب الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد 8 أهداف، بينما يعد وائل جمعه أكثر لاعبي الأهلي مشاركة أمام حرس الحدود.

"أكبر فوز"
أكبر فوز حققه الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين بمسابقة الدوري 4- صفر، موسم 2006-2007، وموسم 2015-2016، بينما كان أكبر فوز لحرس الحدود الحدود بنتيجة 3- صفر، موسم 2012- 2013.

"نتيجة مواجهة الدور الأول "

انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز الأهلي بهدف دون رد، سجله عمرو السولية، في الدقيقة 81 من زمن اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

تم نسخ الرابط