صراع إنجليزي ثلاثي علي ضم جريزمان

جريزمان
جريزمان

ذكرت تقارير صحفية انجليزية ،عن اهتمام اندية البريميربيج بالتعاقد مع الفرنسي انطوان جريزمان مهاجم برشلونة، حيث اشارت الي اعادة اهتمام ليفريول بضم اللاعب ودخل معه في الصورة مانشستر يونايتد وارسنال،وذلك بعدما طرح الهولندى رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد رونالد كومان، ثقته فى جريزمان من أجل التألق في الموسم المقبل، بعد قرار رحيل ميسي ، لكن بعد تراجع الأخير وإعلانه البقاء مع برشلونة حتى نهاية عقده، قد يغير موقف جريزمان، خصوصا وأن نية كومان تتجه أيضا لتغيير الفريق ومنح الفرصة كل من الفرنسي عثمان ديمبلي والإسباني أنسو فاتي .

وقالت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، إن أنطوان جريزمان فى دائرة إهتمام ليفربول بطل الدوري الإنجليزي، وهو أمر دائم منذ أن كان النجم الفرنسي ضمن صفوف أتلتيكو مدريد قبل إنتقاله إلى كامب نو.

واتمت الصحيفة، لن أرسنال ومانشستر يونايتد، نال إعجابهما بقدرات اللاعب الفرنسي الفائز مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2018.

كما ارجحت الصحيفةأن مانشستر سيتي قد يدخل سباق ضم جريزمان، في ظل وجود مهاجمين اثنين فقط في تشكيلته هما جابرييل جيسوس وسيرجيو أجويرو الذي تعرض لإصابات عديدة في الموسمين الماضيين .

تم نسخ الرابط