بكت على رحيل مبارك.. وزوجها رجل أعمال شهير تورط في قتل مطربة بـ 21 رصاصة.. أسرار لا تعرفها عن الراقصة ”هندية” نجمة التسعينيات التي هزت عرش فيفي عبده

الراقصة هندية ومبارك
الراقصة هندية ومبارك

كشفت الفنانة والراقصة هندية عودتها مرة آخرى للشاشة من خلال برامج اكتشاف المواهب على أحدى القنوات الفضائية، مستغلة تجاربها التمثيلية، وتستعين من خلال البرنامج بنجوم الوسط الفني الكبار مثل الموسيقار الكبير حلمي بكر والفنان على حميدة والفنان فاروق سلامة من أجل المشاركة في اختيار المواهب الشابة.

"الموجز" يرصد خلال السطور التالية أبرز محطات في حياة الراقصة هندية نجمة التسعينيات:ـ

اسمها الحقيقي نحمده عبده الصباحي ولدت في حي شبرا يوم 13 سبتمبر عام 1964، لم تستكمل دراستها الاعدادية، تدربت على يد عمالقة الرقص الشرقي ومنهم إبراهيم عاكف رائد فن رقص الكلاكيت وهو من اختار اسمها الفني لتصبح "هندية"، تفرغت للعمل كراقصة في نهاية السبعينات في شارع محمد علي، حتى جائتها الفرصة لدخول المجال الفني من خلال بوابة السينما في منتصف الثمانينيات.

تعاونت مع كبار الفنانين وعلى رأسهم الفنان عادل إمام ومن أشهر أفلامها، "حنفي الأبهة" و"النمر والأنثى" و"أبو زيد زمانه" و"مطاردة في الممنوع" و"الهجامة" و"دموع صاحبة الجلالة" و"اللعب مع الكبار" و"المساطيل" و"نصيب الأسد" و"المفسدون" و"بنت مشاغبة جداً" و"الأبطال الثلاثة" و"درب الرهبة" و "سلم لي على سوسو" و"فتوات السلخانة" و"الذكاء المدمر".

كما قدمت عدد من المسلسلات والمسرحيات ومنها، "عزبة القرود" و"حمري جمري" و"الصمت" و"يوميات فكري أباظة" و"بحبك يا مجرم" و"مغامرات زكية هانم" و"المليم بأربعة" و"مغامرات زكي الناصح".

كشفت "هندية" في إحدى لقاءاتها التلفزيونية، أنها شعرت بالقلق أثناء قيام ثورة 25 يناير وقررت الالتزام داخل منزلها، مؤكدة أنها تحب الرئيس المخلوع الراحل محمد حسني مبارك وكانت حزينة عليه ودخلت في مرحلة بكاء هستيري بعد إلقاء خطاب التنحي، مشيرة إلى أن وقت جماعة الإخوان كانت الحياة صعبة للغاية ولا يهتمون بالسياسة ووصفتهم قائلة: "حياتهم كلها ستات وزيجات وأكل وشرب".

تم نسخ الرابط