استمرت 14 ساعة والمتهم أنكر.. تفاصيل تحقيقات النيابة مع طبيب طنطا الذي يعالج المريضات بالجنس والأحضان

تحرش
تحرش

قررت نيابة أول طنطا بالغربية، في الساعات الاولي من صباح اليوم، حجز طبيب نفسي متهم بالتحرش بالفتيات، 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث حول الواقة، تمهيداً لعرضه مرة أخرى على النيابة العامة.
النيابة استمعت إلى أقوال المتهم بعد البلاغ الذي تقدمنا به، وقررت حجزه 24 ساعة لاستكمال التحريات اليوم، وبعدها ستصدر قراراً اما بالخروج بكفالة وإحالة القضية إلى المحكمة أو قرراً بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

الطبيب المتهم، أنكر التهم أمام النيابة وقال إنه يتعرض لحملات تشويه لكن تمت مواجهته بالمستندات والرسائل المتبادلة بينه وبين الفتيات التي تؤكد ارتكابه جريمة التحرش ضدهم».

التحقيق مع الطبيب المتهم استمر 14 ساعة أمام النيابة وتم الاستماع إلى أقول الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش، ومن المقرر سماع اقوال الشهود التي طلبنا من النيابة حضورهم اليوم.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تمكنت من القبض على الطبيب النفسي، ويدعي «أ.ج»، عقب تداول منشور بعدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي بشهادات دونتها فتيات ضد طبيب نفسى تقع عيادته في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، اتهمنه بالتحرش بهن وإيهامهن بالعلاج بالأحضان والتلامس، بدعوى أنها طريقة متبعة في العيادات والمراكز الطبية في بريطانيا والنمسا.

وأمام سيل الشهادات التي دونتها فتيات تحت هاشتاج «الدعم لضحايا طبيب طنطا»، والبلاغ الذي قدمته 4 فتيات بمساعدة المحاميين هشام هاشم وصموئيل ثروت، اللذين تبنا الدفاع عن الفتيات المتحرش بهن، ألقت قوات الأمن القبض عليه مساء أمس وتمت مواجهته بعرض الرسائل الإلكترونية المتبادلة بينهن وبين الطبيب.

وتصدر هاشتاج الدعم لضحايا متحرش طنطا موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” بسبب الشهادات المتتالية عن طبيب نفسي شهير في مدينة طنطا متهم بالتحرش بأكثر من 10 فتيات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شهادات عن عدد من الفتيات عن طبيب نفسي شهير يقيم في مدينة طنطا بمصر وله سابقات تحرش بالفتيات اللاتي يعالجن عنده من الأمراض والاضطرابات النفسية المختلفة.


وكشف نشطاء السوشيال ميديا أن الطبيب النفسي يستغل الاضطرابات النفسية والحالات العصبية والانهيار التي تكون فيه كل فتاة تحتاج إلى العلاج النفسي ولجأت إليه على أن يقوم بالتحرش بها مستغلا أنهن في حالة انهيار ويستطيع السيطرة عليهن وإقناعنهن بأن هذا الأمر جزء من العلاج النفسي.

وأوضح نشطاء السوشيال ميديا أن الطبيب يستغل الفتيات أثناء مرحلة الاضطراب النفسي ويخبرهن بأنهن في حاجة إلى العلاج بالاحتضان من أجل تحسين الحالة النفسية لهن، ثم يقوم باحتضاهن والتحرش بهن وملامسة أجزاء حساسة في جسدهن.

ومع تداول العديد من الشهادات حول تحرش الطبيب بمرضاه من الفتيات ظهر هاشتاج الدعم لضحايا متحرش طنطا خاصة في ظل أن هناك بعض الأشخاص حاولوا الدفاع عن الطبيب النفسي الشهير في طنطا.

وغرد العديد من نشطاء السوشيال ميديا عبر هاشتاج الدعم لضحايا متحرش طنطا الذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” مع نشر شهادات من الضحايا واللاتي وصل عددهن إلى 10 فتيات حتى الآن.

وقال إحدى الفتيات: “في دكتور نفسي في طنطا اكتر من ١٠ بنات فضحوه انه متحرش و قالوا القصص بتاعتهم معاه في بوست في الكومنتات بقي في ستات كاتبه علي فكرة انا روحتله ومعملش معايا حاجة”.

وأضافت أخرى: “فخورة اوي إن بنتين صحابي من طنطا هما اللي بدأوا ينزلوا كلام البنات اللي راحوا للدكتور ده من غير اسمائهم.. معتقدش إن في حاجة احقر من متحرش بيختار الناس اللي رايحة تتعالج عنده وهما في اضعف حالاتهم وأمس الحاجة للمساعدة عشان يستغل كل اللي بيقولوه ضدهم ويخلص على اللي باقي من ثباتهم”.


وقالت فتاة: “الدكتور بتاع طنطا اللي البنات فضحته عشان متحرش ومؤذي وبيلعب بأمراضهم عشان يتحكم فيهم انا كنت هروحله من شهر اكشف عنده وجه مُبتسم
الله يخرب بيتكوا وبيت اهاليكوا والله”.

وعلقت فتاة: “مش عارفة يعني إيه علاج بالاحتضان دي ؟! إيه ليفل الوساخة ده بجد .. أنا قعدت سنة ونص بتابع مع طبيب عمره قريب من عمري ومسلمش عليا بالإيد ولا مرة .. والدكتورة اللي بتابع معاها حاليا آخر تعامل معانا لما ببقى منهارة يعني ممكن تحط إيدها على إيدي

تم نسخ الرابط