الدوري السعودي.. الهلال يهزم الوحدة ويحرمه من دوري أبطال أسيا

الهلال
الهلال

فاز فريق الهلال الأول لكرة القدم، بطل دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، لحساب الجولة 29 من المسابقة.

وتقدم الهلال بالهدف الأول عن طريق مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي جوميز عند الدقيقة 16، حيث استمر تقدم الضيوف حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو الوحدة إدراك هدف التعادل، لكنهم اصطدموا بهدف هلالي ثاني، سجله محمد كنو عند الدقيقة 57، مستفيداً من عرضية نفذها سلمان الفرج من كرة ثابتة، وحرمت تقنية الفيديو «VAR» من فرصة تقليص النتيجة عندما ألغى حكم المباراة ركلة جزاء، قبل أن يعود ويقلص الفارق بتسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه ريناتو عند الدقيقة 79، فيما أعاد سلمان الفرج الفارق إلى هدفين بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 88، أعقبه نواف العابد بهدف بعد دقيقتين لكن حكم المباراة ألغاه بعد أن عاد إلى تقنية الفيديو «VAR»، لينتهي اللقاء بانتصار الهلال بنتيجة 3-1.

ورفع الهلال رصيده بهذا الانتصار إلى 69 نقطة، قبل مواجهة الشباب في الجولة الأخيرة من المسابقة، الأربعاء المقبل، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 46 نقطة في المركز الخامس، في حين يحل ضيفاً على الحزم في آخر مباراة في الدوري، في ذات اليوم.

تم نسخ الرابط