75 دقيقة.. الVAR ينقذ الأهلي ويلغي هدف التعادل لدجلة

مروان محسن
مروان محسن

ألغى جهاد جريشة حكم لقاء مباراة الأهلي ووادي دجلة، هدف التعادل لصالح وادي دجلة في شباك الأهلي، بعد العودة لتقنية الVAR، في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الممتاز.

وكان قد انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ووادي دجلة بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد، وسجل مروان محسن هدف الشوط الوحيد في الدقيقة 40، بعدما استقبل عرضية الأنجولي جيرالدو، بالرأس، ليعلن إحراز هدف التقدم للمارد الأحمر في اللقاء.

هدف مروان محسن، لم يكن المحاولة الأولي من اللاعب على مرمي دحلة، حيث استقبل مهاجم الأهلي، كرة عرضية من محمد هاني الظهير الأيمن، قبل أن يحولها في المرمي، ولكن تصدي لها عبد المنصف ببراعة، في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء.

ضغط الأهلي المتواصل، توجه أحمد الشيخ جناح فريق الأهلي، بمرور رائع من الجبهة اليمني، ليلعبها بالعرض لجيرالدو، الذي رفض هدية الأول، وإهدر الكرة أمام المرمي الحالي.

وتألق محمد الشناوي بإنقاذه لانفراد صريح، لمهاجم وادي دجلة بعد تمريرة رائعة من محمد عبد العاطي لاعب وسط الفريق الدجلاوي.

وألغي حكم اللقاء، هدفا لوادي دجلة في الدقيقة 71 من زمن اللقاء، بعد العودة لتقنية VAR.

ودخل الأهلي المباراة في بالتشكيل الأتي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - محمد هاني.

خط الوسط : حمدي فتحي - أفشة - أحمد الشيخ - جيرالدو.

خط الهجوم : مروان محسن - أليو بادجي.

وجائت دكة البدلاء على النحو التالي :وليد سليمان - علي لطفي - أليو ديانج - محمود وحيد - أحمد فتحي - جونيور أجايي - محمد شكري - عربي بدر - محمد فخري.

بينما جاءت تشكيل وادي دجلة كالتالي:

محمد عبد المنصف فى حراسة المرمى، وأحمد رمضان بيكهام، ومحمود مرعى، وإسحاقو يعقوبو، وخالد رضا، وأحمد سعيد، ومحمد عبد العاطى، وحسام عرفات، ورفيق كابو، ومحمد رضا، ومروان حمدى.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلاً من: حسين ذكرى، عبد الله محمود، بودى، بسام وليد، أحمد حسن، عبد الكبير الوادى، إبراهيم عايش، كريم الدبيس، وأحمد شريف

ويمتلك الأهلي في جعبته 62 نقطة جعلته في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، حيث لعب 23 مباراة وجمعهم من 20 انتصار، وتعادلين وهزيمة وحيدة، وسجل 56 هدف، وتلقت شباكه 8 أهداف.

ويحتل وادي دجلة المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، حيث لعب 23 مباراة، وجمعهم من الفوز في 6 لقاءات و8 تعادلات و9 هزائم، وسجل 24 هدف، واستقبل 30 هدف في مرماه.

تم نسخ الرابط