الهلال السعودي يحسم مصير الرباعي الكبار بعد التتويج باللقب

الهلال السعودي
الهلال السعودي

اتخذت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، قرارها النهائي بشأن مستقبل الرباعي سلمان الفرج وعبد الله عطيف وياسر الشهراني ونواف العابد مع الزعيم.
وحسب صحيفة أخبار الدوري السعودي، فان الإدارة الهلالية عقدت اجتماعًا خاصًا مع الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق، من أجل تحديد مدى حاجة الفريق إلى خدمات الرباعي السابق خلال الفترة المقبلة.
وأشارت المصادر إلى أن المدرب لوشيسكو أوصى الإدارة بضرورة تجديد عقود الرباعي السابق، وذلك لحاجة الفريق الكبيرة لخدماتهم خلال المنافسات المقبلة، خاصة وأن هؤلاء اللاعبون يعدون الأفضل في مراكزهم داخل المملكة.
وذكرت المصادر في نهاية حديثها، أن إدارة ابن نافل ستقوم بالإعلان الرسمي عن تجديد عقود الرباعي السابق قبل الانخراط في منافسات دوري أبطال آسيا، وذلك حتى يتمكن الفريق من المنافسة على البطولة دون أي مشاكل داخلية.
وفي سياق آخر، اختتم الزعيم تحضيراته لمواجهة نادي الوحدة، اليوم الجمعة، على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، والتي تأتي في إطار منافسات الجولة الـ29 من الدوري السعودي للمحترفين.
الجدير بالذكر أن الزعيم نجح في التتويج بلقب الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد انتصاره في الجولة الماضية أمام الحزم (4-1)، ليحافظ الفريق على فارق الـ6 نقاط مع نادي النصر قبل جولتين من النهاية.

تم نسخ الرابط