محمد إبراهيم: عروض الرحيل لا تشغلني.. والملعب هو الفيصل في حلم المنتخب

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

أعرب محمد إبراهيم صانع ألعاب مصر للمقاصة، عن سعادته بتحقيق فريقه للانتصارات، وحصد الفوز على الإسماعيلي بنتيجة (4-1)، في الجولة الرابعة والعشرين للدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم، عبر قناة (أون تايم سبورتس 2): "الفريق يبذل مجهوداً كبيراً والأداء يتحسن، خاصة مع طريقة اللعب بقيادة إيهاب جلال، الذي فرض طريقة منظمة استطاع وضع بصماته سريعاً".

وأكد صانع ألعاب المقاصة أن عروض الرحيل التي تتردد عبر وسائل الإعلام لا تشغله على الإطلاق، موضحاً أن كل تركيزه داخل المستطيل الأخضر لتطوير أداءه.

وأتم محمد إبراهيم: "الملعب هو من سيجعلني أنضم لمنتخب مصر وهو هدفي في المرحلة القادمة، وكل تركيزي مع المقاصة ولا تشغلني مسألة الرحيل".

وحقق فريق مصر المقاصة فوزًا عريضًا على الإسماعيلى، بنتيجة 4 / 1 فى المباراة ، حيث تقدم عبد الرحمن مجدى للدراويش بهدف فى الدقيقة 11، ثم نجح باولن فوافى فى إدراك هدف التعادل للفريق الفيومى بالدقيقة 21 بعد تدخل حكم الفار، وأحرز أحمد مودى هدف التقدم للمقاصة فى الدقيقة 43، ومع بداية الشوط الثانى أحرز شمليس بكلى الهدف الثالث بعد تعاون جماعى من اللاعبين فى الدقيقة 54، ثم أضاف محمد إبراهيم الهدف الرابع من ضربة رأس فى الدقيقة 58.

تم نسخ الرابط