”أيلول الأسود” لنجوم الشمال.. ”قفلة” كهربا في الأهلي واستفزاز العفيجي في بيراميدز

كهربا ورمضان صبحي
كهربا ورمضان صبحي

يبدو أن هناك بعض المستفيدين الذين يرفضون عودة الهدوء للكرة المصرية وهو ما يفسر حالة التسريبات التي تسيطر علي الامور داخل الاندية المصرية وتحكم العلاقات داخلها.

واذا كان منطقيا ان يتم تسريب صور رمضان صبحي بقميص بيراميدز خلال تصويره فوتو سيشن أو بركة لتقديمه إلى الجماهير بعد تعاقده مع بيراميدز الا أنه لم يكن منطقيا ولا مقبولا ان تكون التسريبات شعار النادي الاهلي.

وإذا كان هناك بعض الأندية التي تعودت علي التسريبات خلال تاريخها سواء في مشاكلها الداخلية او تعليماتها او قراراتها الا ان الوضع بالنسبة للنادي الأهلي كان جديدا لكنه بات مقلقا جدا خاصة وان سياسة التسريبات لم تكن تعرف القلعة الحمراء سبيلا الا فيما ندر خلال جروب الانتخابات فقط.

ويتحدث البعض داخل الأهلي عن شخص واحد يعمل موظفا بالنادي ولديه علاقات قوية بالجميع خاصة مجلس الإدارة لاسيما وانه كان أحد سماسرة الانتخابات الأخيرة بالإضافة إلي أنه يجيد تجنيد البعض بالسوشيال ميديا وبعض المواقع للسيطرة على مقاليد الأمور ويصفونه لانه احد مراكز القوى بالقلعة الحمراء لا ويخشاه بعض أعضاء مجلس الإدارة خوفا من لعبة التسريبات والضرب نحت الحزام التي يجيدها باحترافية.

ولم تخرج واقعة تسريب خناقة الشناوي وكهربا عنه وما تبعها من خناقة لكهربا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأسرار ما حدث داخل غرفة خلع الملابس عنه ايضا وربنا لانه يريد تشويه صورة مدير الكرة واللاعب معا.

هذا الشخص هو نفسه من كان وراء تسريب حكاية حسام عاشور مع ترك ال شيخ وهو ايضا من كان وراء تسريب أزمة شريف اكرامي وتشويه صورته بانه اللي صفقة انتقال رمضان صبحي لبيراميدز لا وانه يفاوض رينيه فايلر لتدريب بيراميدز أيضا.

وقد قام نفس الشخص بتسريب واقعة خناقة كهربا والشناوي بكل تفاصيلها وكذلك تدخل مدير الكرة في الموضوع حتي لان طرفا اصيلا في الحماية بعد ما ذكره مرتضي منصور علي الهواء أن كهربا نادي علي سيد عبد الحفيظ كما استدعى توقيع عقوبة مالية قدرها مليون جنيه عليه وهي العقوبة الأكبر في تاريخ النادي الأهلي لأن اللاعب وقع في بداية التعاقد علي لائحة خاصة به لأنه سريع الغضب وكثير المشاكل.

ورغم ان الخطيب طالب الجميع بإغلاق ملف أزمة الغرف المغلقة الا ان زلزال الأهلي لا يزال مستمرا حيث طالب البعض باعارة كهربا وأبعاده عن الأهلي حتي لو شهد الفريق أزمة فنية خلال مبارياته المتبقية بدوري الأبطال الأفريقي لكن هناك أيضا من يطلب الهدوء والتروي والتعامل مع الموقف بحرفيه واحترافية بعيدا عن سياسة حرق النجوم وفضحهم إمام الجماهير وهي السياسة التي يمارسها الأهلي عن طريق هذا الشخص مع كل من يختلف معه.

وقد طالب بعض أعضاء الجمعية العمومية الخطيب ومجلس إدارته بإعادة الأهلي ومبادئه وقيمه وكبرياءه بعيدا عن سياسة التسريبات والحرق لكن الخطيب كالعاده يراهن دائما علي عنصر الوقت في حل الأزمات والمشاكل.

وكان الأهلي قد سيطرت عليه ساعات الغضب بعد تسريب الواقعه وطالب الخطيب بالسيطرة علي الأمور وعودة الهيبة لغرفة خلع ملابس الفريق بعد كل ما تعرض له النادي من أزمات خلال الفترة الماضية.

وكان الموجز قد انفرد بحكاية الخناقة كاملة وتوابعها بعد حدوثها بلحظات مثلما انفرد بصور رمضان صبحي بقميص بيراميدز والغريب أن أمس الأربعاء كان يوم اسود على اللاعبان اللذان يلعبان في مركز الظهير الأيسر حيث تعرضت لهجوم شديد علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قصة الخناقة قد بدأت في غرفة خلع ملابس الأهلي عندما دخل الثنائي محمد الشناوي ومحمود عبد المنعم كهربا في مشادة بسيطة "بأوضة " اللبس قبل التوجه لأداء المران قبل أن ينتهي الموضوع سريعا بينهما، إلا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تدخل في الأمر وحاول معرفة السبب ليرفض الثنائي الحديث في الأمر.

وهدد سيد عبد الحفيظ بتغريم الثنائي إلا أن الشناوي وكهربا أكدا أنه لا يحق له ذلك خاصة و أنه آمر شخصي بينهما وانتهي سريعا قبل أن يحتد الحوار بينهما ويتدخل أكثر من لاعب وأكدوا لعبد الحفيظ أنه السبب الرئيسيي في تدهور الفريق وتوتر العلاقة بين اللاعبين.

وهدد محمد الشناوي وكهربا سيد عبد الحفيظ بشكواه للمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حال فرض عليهم أي عقوبات خاصة و أنه لم يحدث أي شىء يستدعي ذلك ، في الوقت الذي تضامن باقي اللاعبين مع الثنائي الدولي مؤكدين أنه لم يحدث أي شيء من الأساس و أنه في حالة تقديم شكوي لكابتن الخطيب ستكون شكوي جماعية موقعة من لاعبي الفريق بالكامل.

وعلى هامش المشادة الكلامية حدثت مشادة أخرى بين كهربا وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق،قبل أن يتدخل الشناوي ليكون بصف زميله ضد عبد الحفيظ.

وقال كهربا نصاً لسيد عبد الحفيظ :" خليك في حالك، واخرج بره الحوار دة".

قبل أن يتدخل الشناوي مهاجماً عبد الحفيظ قائلاً:" أنت السبب في اللي بيحصل في الفرقة لدوقتي، ونفسي تغرمني علشان أروح أقول لكابتن الخطيب كل حاجه أنت بتعملها".

وعلم "الموجز" أن سبب المشادة جاء بعد تلفظ كهربا بألفاظ خارجة بشكل "هزار" قبل أن يتدخل محمد الشناوي ليوبخه لعدم تكراره، قبل أن تندلع أزمة بين الطرفين ودخلا في مشادة كلامية حادة.

وعقب أحداث المران قرر سيد عبد الحفيظ توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق الذى جري صباح أمس .

وحرص كهربا بعد الإانتهاء من المران والوصول إلي منزله على العودة إلي مقر النادي مرة ثانية وقدم إعتذارًا للكابتن سيد عبد الحفيظ وإلي محمد الشناوي كابتن الفريق فى حضور الكابتن وليد سليمان .

وشدد على إاحترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل في الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري او زملائه اللاعبين.

من ناحية آخرى ظهر رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق، في مران بيراميدز أمس، استعدادًا لمواجهة الزمالك.

وظهر صبحي وهو يرتدي قميص بيراميدز في أشارة منه تأكيد لتعاقده مع بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

ونجح "الموجز" في الحصول على صور لرمضان صبحى وهو يشاهد التدريبات بالإضافة إلى صوره وهو يتم تصويره من أجل الأعلان الرسمي.

أنهى رمضان صبحي من تسجيل برومو تقديمه لوسائل الأعلام بعد توقيعه لنادي بيراميدز بشكل رسمي.

وأستقبل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رمضان صبحي الوافد الجديد من نادي من هدرسفيلد الإنجليزى، بحفاوة شديدة.

وشهد الاستقبال حديث طويل بين عبدالله السعيد لاعب الأهلي السابق ونادي بيراميدز الحالي، مع زميلة رمضان صبحي بعد نجاح بيراميدز في الاتفاق معه من أجل ضمه بداية من الموسم المقبل.

تم نسخ الرابط