بعد أحداث أمس.. فايلر يدرس تجميد كهربا

كهربا
كهربا

يدرس السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدم الاكتفاء بمعاقبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق مالياً بعد الأزمة التي شهدها مران الفريق أمس.

ويفكر فايلر في اتخاذ أجراء أخر بعيد عن القوبة المالية التي وقعها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على اللاعب.

المدير الفني للأهلي يدرس في معاقبة كهربا فنياً من خلال التدريبات والمباريات المقبلة خصوصاً وأن عقوبة الإيقاف التي وقعت عليه من قبل اتحاد الكرة قربت على الأنتهاء، ومن ثم يشارك مع الفريق الأحمر محلياً.

جاءت دراسة فايلر لمعاقبة كهربا بعد غضب المدير الفني لما بدر من اللاعب قبل وأثناء مران الفريق أمس، وهو الأمر الذي لا يريده فايلر أن يراه في الفريق مره أخرى.

وعقب أحداث المران قرر سيد عبد الحفيظ توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق الذى جري صباح أمس .

وحرص كهربا بعد الإانتهاء من المران والوصول إلي منزله على العودة إلي مقر النادي مرة ثانية وقدم إعتذارًا للكابتن سيد عبد الحفيظ وإلي محمد الشناوي كابتن الفريق فى حضور الكابتن وليد سليمان .

وشدد على إاحترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل في الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري او زملائه اللاعبين.

تم نسخ الرابط