”الموجز” تكشف سبب خناقة الشناوي وكهربا

كهربا والشناوي
كهربا والشناوي

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشادة كلامية بين الثنائي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وزميلة محمود عبد المنعم كهربا.

وعلم "الموجز" أن سبب المشادة جاء بعد تلفظ كهربا بألفاظ خارجة بشكل "هزار" قبل أن يتدخل محمد الشناوي ليوبخه لعدم تكراره، قبل أن تندلع أزمة بين الطرفين ودخلا في مشادة كلامية حادة.

وبدأت الواقعة عندما دخل الثنائي محمد الشناوي ومحمود عبد المنعم كهربا في مشادة بسيطة بغرفة خلع الملابس قبل التوجه لأداء المران قبل أن ينتهي الموضوع سريعا بينهما، إلا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تدخل في الأمر وحاول معرفة السبب ليرفض الثنائي الحديث في الأمر.

وهدد سيد عبد الحفيظ بتغريم الثنائي إلا أن الشناوي وكهربا أكدا أنه لا يحق له ذلك خاصة و أنه آمر شخصي بينهما وانتهي سريعا قبل أن يحتد الحوار بينهما ويتدخل أكثر من لاعب وأكدوا لعبد الحفيظ أنه السبب الرئيسيي في تدهور الفريق وتوتر العلاقة بين اللاعبين.

وهدد محمد الشناوي وكهربا سيد عبد الحفيظ بشكواه للمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حال فرض عليهم أي عقوبات خاصة و أنه لم يحدث أي شىء يستدعي ذلك ، في الوقت الذي تضامن باقي اللاعبين مع الثنائي الدولي مؤكدين أنه لم يحدث أي شيء من الأساس و أنه في حالة تقديم شكوي لكابتن الخطيب ستكون شكوي جماعية موقعة من لاعبي الفريق بالكامل.

تم نسخ الرابط