هاني رمزي: ”اللي يشوف ما حدث لحسني عبدربه يحمد ربنا على نعمة الأهلي”

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

انتقد الإعلامي هانى رمزى، نجم النادي الأهلي السابق، هل أزمة حسني عبد ربه، قائد الاسماعيلى السابق، مع مجلس الإدارة الحالى لقلعة الدراويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، ومنع حسنى من حضور مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى، التى جمعتهما أمس الاثنين على استاد الإسماعيلية بختام مواجهات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.
وقال رمزى في تصريحات تلفزيونية "حسنى عبد ربه قيمة وقامة كبيرة، وله تاريخ حافل مع الإسماعيلى ومنتخب مصر، وما حدث معه شيئ محزن".
وأضاف " حسني رفض العديد من العروض عندما كان لاعبًا فى صفوف الدراويش وفضل الاستمرار مع فريقه لذلك سيشعر اللاعب بالحزن الشديد من الطريقة التى يعامل بها حاليًا، لكن تلك الأزمة تعكس لنا مدى إختلاف الأهلى عن باقى الأندية". واختتم" على مر التاريخ لم نسمع أن إدارة النادى الأحمر منعت أحد من أبناء النادى من دخول المقر، لذلك الأهلى فى حتة تانية خالص".
رد حسني عبد ربه لاعب نادي الإسماعيلي السابق على بيان مدير أمن فريق الدراويش بشأن منعه من دخول ملعب مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري خلال المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ23.
وقال حسني عبد ربه عبر حسابه على الفيس بوك:"بيان مدير أمن النادي بصراحة الفيديوهات كانت بتوضح فعلا إني دخلت بالعافية واتهجمت عليه وضربته كمان إيه كمان ؟؟؟".

تم نسخ الرابط