في صفقة من العيار الثقيل.. الزمالك يقترب من التعاقد مع أنيس البدري

أنيس البدري
أنيس البدري

كشفت تقارير صحفية أن مسئولي نادي الزمالك في مفاوضات متقدمة مع التونسي أنيس البدري، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، للانضمام للقلعة البيضاء بدءاً من الموسم المقبل في صفقة من العيار الثقيل والتي ستسعد جماهير الفارس الأبيض – في حال حسمها – بسبب هدف البدري في شباك النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 حين كان لاعباً في صفوف الترجي التونسي.

ويمارس أنيس البدري العديد من الضغوطات على إدارة اتحاد جدة السعودي من أجل الرحيل عن صفوف العميد والانضمام لأي نادي آخر، كما أوصى البرازيلي فابيو كاريلو، المدير الفني لاتحاد جدة، بالاستغناء عن اللاعب في الانتقالات الصيفية الجارية لعدم تقديمه المستوى المنتظر.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن أنيس البدري اقترب من مغادرة الاتحاد وأن التكهنات تتحدث عن احتمال عودته للترجي التونسي أو الالتحاق بفرجاني ساسي في الزمالك، كما أكدت هذه التقارير على وجود مفاوضات بين الجناح التونسي ومسئولي القلعة البيضاء ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة القادمة تطورات في هذا الأمر.

و شارك فرجاني ساسي صورته الشخصية حيث قام احد معجبيه برسمها ،وذلك عبر تغريدة في حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وجاءت الصورة عليها شعار نادي الزمالك ليكون دليل على تمسكه بالبقاء داخل القلعة البيضاء،في اشارة الي تواجده وتجديد عقده.

وكان أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قد كشف فى وقت سابق موقف فرجاني ساسي، من الرحيل عن النادي وتعاقده مع نادي أخرمؤكدا : "فرجاني ساسي لاعب مهم ونحن متمسكون بخدماته وسنقوم بالتجديد معه ولا يوجد أي أزمة في مسألة تجديده

تم نسخ الرابط