سواريز يوافق على الشروط المبدئية للانتقال ليوفنتوس.. وحسم الصفقة خلال أيام

لويس سواريز
لويس سواريز

وافق الأورجواياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، على الشروط الشخصية المبدئية التي تتعلق براتبه السنوي وعدة أمور جانبية في صفقة السيدة العجوز القادمة.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن لويس سواريز وافق على شرط يوفنتوس بتقاضيه نفس راتبه السنوي مع برشلونة حال انتقاله لصفوف البيانكونيري الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن أندريه بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، منح إدارة النادي الضوء الأخضر في التفاوض بشكل رسمي مع إدارة برشلونة لحسم صفقة انتقال لويس سواريز لصفوف الفريق، ومن المتوقع أن تتساهل إدارة برشلونة في المفاوضات المقبلة مع يوفنتوس حيث قرر رونالد كومان، المدير الفني الجديد للبارسا، الاستغناء عن خدمات المهاجم الأورجواياني.

وتواجد لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، الأحد الماضي لإجراء مسحة طبية للكشف عن إصابات في صفوف البارسا على الرغم من إخطاره بخروجه من حسابات المدير الفني الهولندي رونالد كومان.

وهدد سواريز مجلس إدارة برشلونة باللجوء للقضاء في حال تم فسخ تعاقده دون الحصول علي كامل مستحقاته المالية.

ويرغب نادي ليستر سيتي الإنجليزي، في التعاقد مع الدولي الأوروجوياني لويس سواريز مُهاجم برشلونة في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب شبكة "تريبال فوتبول" البريطانية، فإن الاسكتلندي برايندان رودجرز المدير الفني لليستر سيتي، مُتحمس لهذه الخطوة، وطلب من إدارة ناديه التحرك لضم سواريز.

تم نسخ الرابط