نجوم الزمالك يهاجمون طولان بسبب ”التيشرت الأحمر”.. ومدرب إنبي يرد ” وأنتم مالكم”

حلمي طولان وكارتيرون
حلمي طولان وكارتيرون

قال طارق يحيي، مقدم الاستوديو التحليلي بقناة نادي الزمالك، أن حلمي طولان، المدير الفني لفريق نادي انبي ‏قام باستفزاز جماهير النادي خلال مواجهة الفريقين الليلة.‏

وقال يحيي عبر شاشة قناة الزمالك:" أرى أن حلمي طولان تعمد ارتداء ‏تي شيرت أحمر خلال مواجهة الزمالك وإنبي اليوم من أجل استفزاز ‏جماهير الزمالك".‏

وواصل:" لا أرى أي تبرير لهذا الموقف سوى استفزاز جماهير الزمالك ‏ووصلتني العديد من رسائل جماهير النادي التي تحمل غضبهم من ‏موقف طولان".‏

وأنهى تصريحاته:" حلمي طولان كان لديه مستحقات مالية تقارب ‏النصف مليون جنيه في ولاية ممدوح عباس، ومرتضى منصور، الرئس ‏الحالي للزمالك، هو أصدر قراراً بصرفها له"‏.

وفي السياق ذاته، أعرب مدحت عبدالهادي نجم نادي الزمالك السابق، عن اندهاشة الشديد من إرتداء حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي تيشيرت لونه أحمر خلال مباراته مع الزمالك.

وقال مدحت عبدالهادي خلال تواجده فى الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك وإنبي: "مكنتش حابب أن حلمي طولان يظهر فى مباراة الزمالك مرتدي تيشرت أحمر "، وأضاف قائلا:" مع احترامي لكابتن حلمي طولان الزمالك هو الباقي".
.

وفي نفس الاتجاه، قال أيمن عبدالعزيز "كان يجب على حلمي طولان أن لا يرتدي تيشرت لونه ‏أحمر احتراما لنادي الزمالك وتقديرا لجماهير الزمالك وانا لو مكان ‏حلمي طولان كنت هرفض وبالتالي كان من الافضل أن يتجنب كابتن ‏حلمي هذا الأمر‎".

وعلى الجانب الأخر، رد حلمي طولان خلال تصريحات تلفزيونية:" وانت مالكم.. ألبس اللي انا عايزه واروح المكان اللي انا عايزه والتيشرت مش أحمر ".

يذكر أن الزمالك حقق فوزا مهما على إنبي بهدف دون رد فى الجولة ٢٣ ‏بالدوري‎.‎

تم نسخ الرابط