بالفيديو.. بارتوميو يعترف بأحقية ميسي في الرحيل مجاناً عن برشلونة هذا الصيف

جوسيب ماريا بارتوميو
جوسيب ماريا بارتوميو

اعترف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بأحقية ليونيل ميسي في الرحيل عن برشلونة مجاناً قبل بداية الموسم الجديد 2020-2021.
وانتشر فيديو تم إذاعته منذ عام لجوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، يعترف خلاله بأنه يوجد بند في عقد ميسي يحق له من خلاله الرحيل قبل موسم من انتهاء تعاقده مع برشلونة.

وأكد بارتوميو أن هذا البند كان متواجد في عقود العديد من اللاعبين الكبار في آخر تجديد لهم مثل تشافي وإنييستا وبويول تقديراً لجهودهم طيلة فترة تواجدهم ببرشلونة.
كشفت عدة تقارير أسبانية أن هناك تسريبات للتعاقد ميسي مع برشلونة، حيث يريد الأخير الرحيل في صفقة انتقال حر بينما يرفض مسئولو الفريق هذا الخيار و يؤكدون على أحقية النادي في الحصول علي قيمة الشرط الجزائي الموجود بعقد ميسي.
وفي مفاجأة من العيار الثقيل، سربت إذاعة "كادينا سبور" الأسبانية عقد ميسي مع برشلونة، حيث ينص على أنه في حال قرر ميسي الرحيل عن البارسا عليه أن يدفع 700 مليون يورو، ولكن كشف العقد المسرب أن ميسي يستطيع الرحيل مجاناً دون النظر لبند الشرط الجزائي.
وأكدت الإذاعة الأسبانية أن الشرط الجزائي يمتد حتى نهاية الموسم المنقضي والذي ينتهي فعلياً بنهاية أغسطس الجاري، َيصبح من حق ميسي الرحيل مجاناً.
وأكد مسئولو برشلونة اللجوء للقضاء في حال رحيل ميسي بشكل مجاني دون دفع قيمة الشرط الجزائي، الأمر الذي كشفته "كادينا سبور" أنه في حال لجوء برشلونة للقضاء سيقوم ميسي بدفع أشياء بسيطة بعيدة جداً عن مبلغ الـ 700 مليون يورو المنصوص عليه في عقد ليو مع البلوجرانا.

تم نسخ الرابط