طارق العشري: مستمر مع المصري.. و”هحارب من أجل فريقي ونفسي”

العشري
العشري

أكد طارق العشري المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي أنه مستمر في عمله في قيادة الفريق مبديًا أسفه على الخسارة أمام الأهلي بثنائية دون رد.

وقال العشري في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "الطرد أثر علينا جدا، وعدد اللاعبين كان غير قادر على مجاراة المباراة، مبروك للأهلي، وانا مستمر في عملي"ز

وتابع العشري: "أنا راجع من إصابة كورونا من 8 أيام، حتى الآن لعبت 3 مباريات، مش عارف ألعب لأن فرقتي مش جاهزة، حتى المسحة الأخيرة كان فيها 9 لاعبين أساسيين اصيبوا بكورونا.

وأضاف المدير الفني للمصري: "الأهلي معروف بانطباعاته الهجومية كان يجب التركيز اكثر، والادارة لو شايفه انى لازم امشي همشي على طول دون تردد، لكن انا مستمر ويحارب من أجل فرقتي ونفسي".

وحقق فريق الأهلي فوزا عريضا على المصري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

تقدم أليو بادجي في الدقيقة 46 بهدف من تمريرة محمد هاني، قبل أن يسجل حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 54 بتمريرة من بادجي.

بهذه النتيجة يتربع على قمة الدورى برصيد 62 نقطة بفارق كبير عن بيراميدز والزمالك اللذان يتنافسان على المركز الثانى برصيد 42 نقطة لكن فارق الأهداف يصب فى مصلحة بيراميدز ليبقى فى المركز الثانى ويأتى بعده الزمالك ثالثاً بعدما خسر من المقاولون العرب أمس الأول، الخميس، بهدفين لهدف، فيما يتجمد رصيد المصرى بعد اللقاء ب 21 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر.

تم نسخ الرابط