الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:47 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سيرة ومسيرة.. تعيين اللواء هشام أبو النصر محافظاً لأسيوط سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. لفة البارد بـ 161 ألف جنيه ”سعرها يصل نصف مليون جنيه”.. التزايد علي لوحة سيارة ”ع - 666” جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً

ضربات الحظ ترفض منح صلاح اللقب الخامس مع ليفربول

صلاح
صلاح

رفضت صربات الحظ الترجيحية ان يتوج الملك المصري محمد صلاح باللقب الخامس له مع لالريدز بعد خسارة ليفربول امام ارسنال في لقاء الدرع الخيرية الذى استضافه ستاد ويمبلي قبل قليل وانتهي لصالح ارسنال5/4

وكان محمد صلاح قد توج بأربعة ألقاب مع ليفربول منذ قدومه في صيف 2017 و حتى الآن، بدأها بلقب دورى أبطال أوروبا العام الماضى على حساب توتنهام الإنجليزى بهدفين دون رد، سجل منهما النجم المصرى الهدف الأول من ركلة جزاء.

وفاز النجم المصرى باللقب الثانى على حساب تشيلسى فى كأس السوبر الأوروبى بالنسخة الأخيرة، ثم أضاف لقب كأس العالم للأندية فى قطر نهاية العام الماضى.

وساهم محمد صلاح فى تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم المنتهى 2019-2020 للمرة التاسعة عشرة فى تاريخه والأولى منذ 30 عامًا وتحديدا منذ موسم 1989-1990 متفوقا على مانشستر سيتى الذى اكتفى بالحصول على المركز الثانى.

وسجل محمد صلاح ظهوره فى 152 مباراة حتى الآن في مختلف المسابقات مع فريق ليفربول، وساهم خلالها وفقا للإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، في تسجيل 135 هدفا بجميع البطولات حيث سجل النجم المصرى 94 هدفا بالإضافة إلى 41 تمريرة حاسمة.

وحصل النجم المصرى على 5 بطاقات صفراء في مشواره بقميص الريدز بمختلف المسابقات وحافظ على سجله خاليا من البطاقات الحمراء في إجمالي 12 ألف و522 دقيقة شارك فيها.

وتقسم مشاركات محمد صلاح مع ليفربول على البطولات كالتالى: 108 مباراة بالدوري الإنجليزي، 33 بدورى أبطال أوروبا، 4 مباريات بكأس الاتحاد الإنجليزى، مباراتين بكأس العالم للأندية، مباراتين بالتصفيات المؤهلة لتشامبيونزليج، مباراة بكأس الرابطة، مباراة بكأس السوبر الأوروبى، ومثلها بالدرع الخيرية

nawy