بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري

الاهلي والمصري
الاهلي والمصري

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري 

تتجه انظار عشاق الكرة المصرية نحو ستاد برج العرب في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت ،حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة هامة أمام المصري البورسعيدي ،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويقدم الموجز خدمة لمتابعيه الأعزاء حيث مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر ،ويذاع اللقاء علي قناة اون تايم سبورت بصوت المعلق مؤمن حسن.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري 

ويضم تشكيل المصري ، كلاً من : حسام عياد ، كريم العراقي ، إسلام أبوسليمة ، فريد شوقي ، عبدالرحمن زين ، عمر كمال ، عمرو موسى ، مفتاح طأطأ ، حسن علي ، أحمد ياسر وأموتو.

فيما ضم تشكيل الأهلي ، كلاً من : محمد الشناوى، رامى ربيعة، ياسر إبراهيم ومحمد هانى وعلى معلول وحمدى فتحى، عمرو السولية، أحمد الشيخ، أجاي ومروان محسن وآليو بادجى.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري 

ويتربع الأهلي على صدارة جدول الدوري المصري برصيد 59 نقطة جمعها من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة.
فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة، جمعها من 19 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 وخسر 8 مواجهات.

ويفتقد الأهلي في مباراة الليلة أمام المصري البورسعيدي خدمات عدد من لاعبيه المهمين أبرزهم أحمد فتحي وأليو ديانج بسبب الإيقاف بعد حصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة الجونة الأخيرة، فيما يتواجد أيمن أشرف في القائمة رغم الإصابة.
فيما اجتاحت حالة من الرعب الشارع البورسعيدي عقب الإعلان عن أسماء الحالات المصابة بفيروس كورونا بعد ظهور نتيجة التحاليل أمس الجمعة والتي أظهرت إصابة 5 لاعبين جدد بالفيروس اللعين.
وتضرب الغيابات صفوف المصري البورسعيدي حيث يغيب كلاً من: أحمد مسعود، وأحمد عبد الفتاح، ومحمد شحاتة، وإسلام عطية، ومحمود وادي ومحمد جابر، وأحمد شوشة وأحمد عادل ميسى بسبب الإصابة بفيروس كورونا.
وكذلك غياب كلاً من أحمد جمعة، وحسين رجب وعماد فتحي ومصطفى طيارة للإصابات العضلية، ومحمود حمد بسبب أزمة شجار، وسعيدو سيمبوريه لهروبه من الفريق وشيخ موكورو لعدم وصوله حتى الآن لمصر منذ أزمة التوقف بسبب فيروس كورونا.
وفي ظل هذا الحجم من الإصابات، يسعى طارق العشري، المدير الفني للمصري البورسعيدي، إلى تكوين تشكيل فريقه لمباراة اليوم بالمزيج بين الناشئين والخبرة من أجل تفادي خسارة كبرى أمام المارد الأحمر الذي يسعى لحسم الدوري مبكراً.

ومن المتوقع ان يدفع فايلر المدير الفني للنادي الاهلي بتشكيل مكون بكل من :
حراسة المرمى: محمد الشناوي .
خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - علي معلول.
خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - أحمد الشيخ – جيرالدو.
خط الهجوم: أليو بادجي .

الجدير بالذكر ان هذا اللقاء يشهد عودة صالح جمعة لقائمة الفريق لاول مرة منذ فترة ،وذلك بعد تجميده من قبل فايلر ،وتاتي هذه المباراة بمثابة طوق النجاة لصالح جمعة ،حيث يسعى لاثبات نفسه في حال مشاركته كبديل ،وكان اخر لقاء لصالح سجل فيه ،كان لقاء المصري الموسم الماضي ،حيث سجل كل من علي معلول وصالح جمعة.
فيما من المتوقع ان يدفع طارق العشري بتشكيل يغلب عليه طابع الشباب وذلك بسبب الغيابات الكثيرة ،وكان قد ضم المصري اليوم حارس الفريق الشاب لكي يكون الحارس الثاني للفريق.

تم نسخ الرابط