الشوط الأول.. أرسنال يتقدم على ليفربول بهدف دون رد بكأس الدرع الخيرية

أوباميانج
أوباميانج

انتهى الشوط الأول من مباراة أرسنال أمام ليفربول، في المباراة التي تجمع الفريقين بملعب ويمبلى، في مباراة كأس الدرع الخيرية لموسم ٢٠١٩-٢٠٢٠.

ونجح الجابوني أوبيميانج مهاجم فريق أرسنال تسجيل هدف الشوط الأول الوحيد من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار سكنت أقصى يسار مرمي البرازيلي اليسون بيكير حارس ليفربول.

وشهدت النصف ساعة الأولي خطورة على المرميين، بعدما تمكن أوباميانج من تسجيل الهدف الأول من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار سكنت أقصى يسار المرمى بشكل رائع.

هدف أوباميانج دفع لاعبي ليفربول لتنفيذ الضغط المتقدم على أرسنال وتحقيق نسبة استحواذ على كتيبة مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال ب60%، مقابل 20% لأرسنال، لكن دون فاعلية إيجابية على المومي، حيث يفتقد لاعبي ليفربول اللمسة الأخيرة على الرغم من نجاح الاختراقات على الجانبيين بواسطة روبرسون.

وأعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، التشكيل الرسمي لفريقه وجاء كالتالي:

حراسة المرمى : مارتينيز

خط الدفاع : بيليرين - هولدينج - لويز - تيرنى

خط الوسط : تشاكا - الننى - ميدلاند-نيلز

الهجوم : ساكا - نكيتياه - أوباميانج

وعلى الجانب الآخر أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، تشكيل الريدز لمباراة اليوم، وينكون التشكيل من كل من:
حراسة المرمى : أليسون

خط الدفاع : ويليامز - جوميز - فان دايك - روبرتسون

خط الوسط : فابينيو - فينالدوم - ميلنر

خط الهجوم : محمد صلاح - مانى - فيرمينو.

ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم باعتباره بطلاً للدوري الإنجليزي، حيث حصد لاعبو الريدز لقب البريمرليج عقب تصدر ترتيب المسابقة برصيد 99 نقطة، حيث خاض لاعبوه 38 مباراة حققوا الفوز خلال 32 مباراة وتعادلوا خلال ثلاث مباريات وخسروا مثلها.

فيما يشارك أرسنال في نهائي اليوم كبطل لكأس الاتحاد الإنجليزي عقب الفوز على حساب تشيلسي في المباراة النهائية التي جمعتهما بملعب ويمبلى في الأول من الشهر الجاري بنتيجة 2-1.

تم نسخ الرابط