قاسم باشا يطالب الإسماعيلي بسرعة الرد حول صفقة باهر المحمدي

باهر المحمدي
باهر المحمدي

استعجل مسئولو فريق قاسم باشا التركي استجابة نظرائهم في نادي الإسماعيلي حول العرض المقدم من جانب الفريق التركي للحصول على خدمات باهر المحمدي، مدافع الدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويسعى مسئولو الفريق التركي إلى سرعة حسم الصفقة من أجل تدعيم الخطوط الدفاعية للفريق الموسم المقبل نظراً للإمكانسات التي يمتلكها باهر المحمدي.
وأرسل مسئولو قاسم باشا بريداً إلكترونياً منذ 10 أيام يطلب فيه رسمياً التعاقد مع باهر المحمدي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وارتداء اللاعب قميص الفريق بدءاً من الموسم المقبل.
ويخضع اليوم السبت، فريق الاسماعيلى لتحليل دم استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى
ويستعد الدراويش لملاقاة زعيم الثغر المقرر لها الثامنة مساء الاثنين المقبل على استاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين للمسابقة
ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة، جمعهم من 21 لقاء، فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر 8، وسجل الفريق 22 هدفا، فيما استقبلت شباكه 25 هدفا.
عقد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى المشرف العام على قطاع الكرة، جلسة مع لاعبى الفريق بفندق الإقامة بالإسكندرية لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات وتقديم أداء يليق باسم الدراويش، كما طالبهم بضرورة إعادة البسمة للجماهير التى تحرص على متابعتهم من خلف الشاشات بشغف كبير.

تم نسخ الرابط