على طريقة إيشواريا راي.. تعرفي سر النجاح لحياة صحية آمنة

إيشواريا راي
إيشواريا راي

هل تعلمين سيدتي، أن النجمة إيشواريا راي، تعتبر واحدة من أكثر الممثلات المحبوبات في الهند وجميع أنحاء العالم، ولهذا نستعرض معكم اليوم سر النجاح لحياة صحية آمنة على طريقة ملكة جمال العالم السابقة.

- استمتعي بالمجاملات ولا تصدقيها، حيث وجهت راي نصيحة للعارضات الشابات التي تستهدف العلامات العالمية ، وقالت:«استمتع بالمجاملات، فهذا هو المفتاح للحفاظ على اتصال ملموس مع الواقع وسط حيل صناعة الترفيه، عندما يظل المرء متواضعًا في وجود الثناء والنجاح، فلا بد من تحقيق تجربة رائعة».

- كما أن التحدي الأكبر إرهاقًا هوأن تبقى متفائلًا في مواجهة الشدائد و دعونا نظل منفتحين على النقد، تؤكد طريقة راي الصحية في التعامل مع الإساءة على الحاجة إلى إبعاد السلبية، هذا يحمي الإثارة الإبداعية للروح ويعيد تنشيط المرء عندما يتعب في رحلته.

- الكارهون قطرة في محيط ، هناك الكثير من المحبين، حيث لطالما نظرت إلى الجانب المشرق من الأشياء وهذا الجانب يعزز مدى أهمية تقدير الحب، فالكره يجلب الطاقة السلبية والكراهية التي يمكن أن تعرقل النمو المهني والروحي للشخص.

- ويمكن للقوة العظيمة للنجاح والشهرة أن تقود المرء بسهولة في طريق الغطرسة، إن وطبيعة ايشواريا الراسخة في مواجهة هذه الجوانب القوية قد مكنتها من الاحتفاظ بنهج واقعي وإنساني وعطاء للغاية في حرفتها وحياتها وعلاقاتها مع جميع معجبيها المحبوبين.

- ويجب أن نضع روح الإنسانية فوق أي شيء آخر، يجب الالتزام بالإنسانية الأساسية من القلب بينما يتبع الحالم طريق العاطفة، يمتلك المرء هوية تتجاوز مهنته ويتم النظر إلى هذه الشخصية في كرامة وتعتز بها عندما يظل المرء إنسانيًا ومحبًا.

تم نسخ الرابط