الزمالك يفتقد حازم امام في مواجهة انبي،وكارتيرون يفاضل بين اوناجم وعبدالغني

حازم امام
حازم امام

اكد الجهاز الطبي لفريق الكرة بنادي الزمالك،صعوبة لحاق حازم إمام، الظهير الأيمن للزمالك، بمواجهة الفريق الأبيض ضد انبي ،وذلك اثر إصابته في اللقاء الماضي امام ذئاب الجبل.

وبذلك يفتقد الزمالك لكل من ظهيريه الاساسين الايمن والايسر ،حيث فقد عبدالشافي في مباراة القمة ويغيب لمدة شهرين ويشارك بدلا منه عبدالله جمعة ،اما حازم امام فيغيب عن مباراة انبي،ويفاضل كارتيرون في الدفع بين اوناجم وعبدالغني بدلا منه ،حيث شارك عبدالغني بديلا لحازم في لقاء المقاولون ،ولكن لم يكن علي مقدار الفاعلية الهجومية ،لانه بالاساس ليس مركزه حيث هو مدافع بالأصل ،لذا فكر الفرنسي كارتيرون في إمكانية مشاركة اوناجم لتعزيز الجبهة اليمنة من الناحية الهجومية. 

و من المقرر ان تقام مباراة الزمالك وانبي فى الثامنة والنصف من مساء غداً، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والتى ستقام على ستاد القاهرة الدولى.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الممتاز، بالتساوى مع بيراميدز صاحب المركز الثانى، حيث حصد كلا الفريقين 42 نقطة،فيما يحتل فريق إنبى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 30 نقطة.

تم نسخ الرابط