آخر كلام.. اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة الأهلى والمصرى

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

رفض مسئولو اللجنة الخماسية، المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، فكرة تأجيل مباراة المصري البورسعيدي ضد الأهلي والمقرر إقامتها اليوم في تمام التاسعة مساءً باستاد برج العرب بالإسكندرية.
وتمسكت اللجنة الخماسية بإقامة المباراة في موعدها المحدد وذلك لخطورة كثرة التأجيل آت على مستقبل الدوري، وطلبوا من المصري البورسعيدي ضرورة التشديد في تطبيق الإجراءات الاحترازية لأنه النادي الأكثر إصابة بفيروس كورونا حتى الآن.
واجتاحت حالة من الرعب الشارع البورسعيدي عقب الإعلان عن أسماء الحالات المصابة بفيروس كورونا بعد ظهور نتيجة التحاليل أمس الجمعة والتي أظهرت إصابة 5 لاعبين جدد بالفيروس اللعين.
وتضرب الغيابات صفوف المصري البورسعيدي حيث يغيب كلاً من: أحمد مسعود، وأحمد عبد الفتاح، ومحمد شحاتة، وإسلام عطية، ومحمود وادي ومحمد جابر، وأحمد شوشة وأحمد عادل ميسى بسبب الإصابة بفيروس كورونا.
وكذلك غياب كلاً من أحمد جمعة، وحسين رجب وعماد فتحي ومصطفى طيارة للإصابات العضلية، ومحمود حمد بسبب أزمة شجار، وسعيدو سيمبوريه لهروبه من الفريق وشيخ موكورو لعدم وصوله حتى الآن لمصر منذ أزمة التوقف بسبب فيروس كورونا.
وفي ظل هذا الحجم من الإصابات، يسعى طارق العشري، المدير الفني للمصري البورسعيدي، إلى تكوين تشكيل فريقه لمباراة اليوم بالمزيج بين الناشئين والخبرة من أجل تفادي خسارة كبرى أمام المارد الأحمر الذي يسعى لحسم الدوري مبكراً.

تم نسخ الرابط