المصري البورسعيدي ”فأل خير” على صالح جمعة.. هل يقدم المايسترو الإثبات لفايلر غدا؟

صالح جمعة
صالح جمعة

ضم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأحمر، بعد غياب لمدة 22 مباراة على التوالي في الدوري المصري أي ١٩٨٠ دقيقة.
وفي حال مشاركة صالح جمعة في لقاء الغد أمام المصرى البورسعيدي في الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، فهناك "بشرة خير" يحملها الأرشيف للمعلم قبل المبارة.
حيث يعتبر المصري البورسعيدي هو آخر فريق قام صالح جمعة بالتسجيل في شباكه بالدوري المصري، ففي يوم الخامس والعشرين من إبريل العام الماضي وفي المباراة المؤجلة من الجولة الـ 19 سجل صالح جمعة هدف في شباك المصري في المباراة التي انتهت بثنائية دون رد من المارد الأحمر.
وسجل صالح جمعة الهدف الاول في الدقيقة 31 من عمر المباراة بأسيست من وليد أزارو، فيما نجح على معلول في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

">http://

وفي مباراة الجولة 27 الموسم الماضي، أكد صالح جمعة على أنه وعلى معلول "دويتو" أهداف، حيث في مباراة الاتحاد ألسكندري الشهيرة التي انتهت بهدفين من المارد الأحمر +90 سجل على معلول الهدف الاول في الدقيقة 92 وفي الدقيقة 97 أحرز صالح جمعة الهدف الثاني.
واستعان صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجيمانيزيوم خارجي من أجل مساعدته على إنقاص الوزن في وقت أسرع.
وبدأ صالح الانتظام في التدريبات البدنية الخارجية منذ عدة أيام في الجيمانيزيوم الذي يملكة مدرب أحمال سابق بالنادي الأهلي.
واشترط السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على صالح جمعة إنقاص وزنه من أجل السماح له بالمشاركة في المباريات.
وحذر فايلر اللاعبين من زياده الوزن بالاستبعاد من المشاركة في المباريات، ولو تكرر الأمر يتم تغريم اللاعب ماليا.

تم نسخ الرابط