تعرف على غيابات الأهلي أمام المصري

الأهلي
الأهلي

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من كثر الغيابات قبل اللقاء المرتقب غدًا أمام النادي المصري.

ويغيب عن النادي الأهلي 9 لاعبين يعدوا من الأعمدة الاساسية بالفريق، حيث أختلف نوع غيابهم من الإيقاف أو توجيه الشكر، أو انتهاء أعارتهم.

وتأكد غياب الحارس شريف إكرامي بعد توجيه الشكر له، وأحمد فتحي وآليو ديانج وكهربا بسبب الإيقاف، ومحمد محمود وحسين الشحات ومحمود متولي للإصابة، وحسام عاشور بعدما وجهت إدارة النادي الشكر له، ورمضان صبحي بسبب انتهاء إعارته.

ويلتقي الأهلي مع نظيره المصري غدا السبت بالجولة الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها بملعب برج العرب.

ومن المقرر أن يغادر الأهلي القاهرة متجهاً إلى الإسكندرية عقب مران الفريق مباشراً، من أجل الدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب القريبة من الملعب.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية بعد النتائج السلبية التي شهدها الفريق الفترة الماضية، خصوصاً الخسارة الأولى له في الدوري أمام الزمالك بثلاثية، وصعوبة حسمة لمباراة الجونة.

من ناحيه آخرى فاز الأهلي على الجونة بهدف نظيف أحرزه مروان محسن في الدقيقة 95، فى المواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 22 من بطولة الدورى العام.

ويتصدر الأهلى ترتيب أندية الدورى برصيد 59 نقطة بعدما لعب 22 مباراة فاز فى 19 مباراة وتعادل فى 2 وتلقى هزيمة واحده، وسجل لاعبوه 54 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف.

تم نسخ الرابط