المقاولون ضد الزمالك.. صراع الوصيف بين النحاس وكارتيرون

المقاولون ضد الزمالك
المقاولون ضد الزمالك

يلتقي في التاسعة من مساء اليوم الخميس ، فريقا الزمالك والمقاولون العرب في المباراة التي تجمعهما ضمن مباريات الجولة الـ 22 للدوري، حيث يسعى كلا الفريقين لحصد النقاط الثلاثة في ظل الصراع بينهما علي المركز الثانى في الدورى، وينافسهما فريق بيراميدز.

الزمالك يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة حيث هزم الأهلي المتصدر في الجولة الماضية (3-1) وعزز موقعه في المركز الثاني الذي ينافسه عليه بقوة بيراميدز والمقاولون.

الزمالك يحتل المركز الثالث حالياً برصيد 42 نقطة جمعها من 21 مباراة، بفارق الأهداف عن بيراميدز الثاني الذي لعب مباراة أكثر، وبفارق 5 نقاط عن المقاولون العرب الذي لعب 21 لقاء.
والجدير بالذكر ان الزمالك سيتعرض لخصم 3 نقاط في نهاية الموسم، مما يشير إلى أن فارق النقاط الفعلي بين المقاولون العرب والزمالك نقطتين فقط.

ويغيب عن تشكيل الزمالك اليوم كل من محمد عبدالشافي ومحمد حسن للاصابة،وشيكابلا وامام عاشور للإيقاف،ومن المقرر ان يدفع كارتيرون بعبدالله جمعة كأساسي ،حيث ياتي تشكيل الزمالك المتوقع كالاتي:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: عبد الله جمعة - محمود علاء - محمود الونش - حازم إمام أو (محمد عبد الغني).

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أشرف بن شرقي- يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

فيما يدخل عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب،راغبا في محو الهزيمة الماضية من اسوان ،واستعادة بريقه علي حساب الزمالك،حيث رصد مجلس إدارة المقاولون مكافات خاصة للاعبيين من اجل الفوز.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى العام، برصيد 37 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 21 مباراة، فازوا فى 11 لقاء وتعادلوا فى 4 وخسروا ست مباريات، وسجل لاعبو المقاولون 25 هدفاً واستقبلت شباكه 18 آخرين.

ويغيب عن تشكيل المقاولون اليوم كل من إبراهيم عادل مدافع الفريق الذي خضع مؤخراً لعملية جراحية وذلك لإصابته بقطع فى الرباط الصليبى، كما يغيب أيضاً المهاجم الشاب يوسف حسن بسبب اصابة الأنكل، وكذلك طاهر محمد طاهر بسبب إصابته في العضلة الأمامية .
كما يشهد اللقاء عودة المهاجم محمد سالم للمباراة بعد غيابه بسبب الإصابة .

تم نسخ الرابط