شريف إكرامي: هناك لاعيبة تتصنع لتكسب شعبية الجماهير

شريف إكرامي
شريف إكرامي

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، أنه لا يحب النفاق، قائلا: "لا أحب النفاق، أكثر شئ يضايقني رؤية لاعيبة بتتصنع لكي تكسب شعبية الجماهير خاصة بالسوشيال ميديا".

وتابع: "السوشيال ميديا لا تحرك الأهلي، فالفريق مؤسسة لها أسس وقواعد واضحة".

وكشف حارس مرمى الأهلي، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، كان أول شخص يعلم بمفاوضات بيراميدز مع رمضان صبحي، وثاني شخص هو نادر شوقي وكيل رمضان السابق.

أضاف: "رمضان صبحي يستشيرني عندما يحتاج لذلك واتعامل معه كأخ أكبر، لكننا جيلين مختلفين عن بعضنا البعض تمامًا".

ورفض إكرامي الكشف عن تفاصيل حديثه مع رمضان صبحي حول انضمامه إلى بيراميدز، لافتًا إلى أن إكرامي الكبير لم يكن على علم بمفاوضات رمضان مع بيراميدز، ورافضا اللعب على وتر ارضاء الجمهور مقابل استقراره الأسري.

وقال إكرامي: "إذا كنت صرحت بأنني حاولت اقناع رمضان بالبقاء في الاهلي لكان صفق لي الجميع، ولكن كيف كنت سوف انظر لشقيقتي وزوجها ونجلهما، بالنسبة لي رباط العائلة اهم".

وأكمل: لم أكشف أسباب رحيلي عن الأهلي بشكل كامل، هناك بعض الامور تغاضيت عنها.

كما استنكر حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، من يزايد على حبه وارتباطه بالنادي الأهلي وذلك عقب قراره بالرحيل: " اتمنى قبل ان يزايد أحد على شريف اكرامي ان يتذكروا جيدا موقفهم عندما فقدوا مكانهم الاساسي بالفريق.

واردف: هناك من قال "اشيل شنط في الاهلي" وعندما خسر مكانه افتعل ازمة او رحل او اعتزل، لكن للأسف "الناس بتنسى".

وتحدث عن كواليس معاقبة الفريق بعد الخسارة بخماسية نظيفة أمام صنداونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، قائلا: "سيد عبد الحفيظ أبلغني أنا وحسام عاشور بصفتنا قائدي الفريق بخصم 10% من عقود اللاعبين معاقبة لهم على الخسارة".

وزاد: "أبلغت عبد الحفيظ أني لا أمانع العقوبة لكن الفريق مقبل على مباراة الإياب مع صنداونز ثم لقاء بيراميدز والدوري على المحك وبالتالي لابد من وجود حافز لهم".

وواصل: "أبلغني عبد الحفيظ أنه في حال ظهور الفريق بشكل جيد في الإياب مع صنداونز بجانب الفوز بالدوري والسوبر، ووقتها سيصطحبني عبد الحفيظ أنا وحسام عاشور إلى محمود الخطيب وسيتم صرف مكافآت إضافية للاعبين، وإلغاء خصم الـ10%".

وختم: "لكن ما حدث أننا فزنا بالدوري ثم السوبر وظهرنا بشكل جيد أمام صنداونز وفوجئنا برفض النادي إلغاء خصم الـ10% من اللاعبين".

وأتم: "ما حدث جعلني أظهر بصورة سيئة جدا أمام اللاعبين ولم أنفذ مع أبلغتهم به".

تم نسخ الرابط