المصري يواجه نادي مصر في مواجهة مثيرة بالدوري

المصري
المصري

يواجه فريق المصري البورسعيدي نظيره نادي مصر في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وأكد النادي البورسعيدي أن اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري أخطرت الفريق بسلبية المسحة الأخيرة، كما أكد النادي أن عينة بهاء مجدي لاعب الفريق البورسعيدي مازالت إيجابية.
يدخل فريق المصري لقاء نادي مصر في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة، بينما يتذيل نادي مصر جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.
كان اتحاد الكرة سبق وقرر إلغاء قرار اعتبار المصري منسحبا أمام الإسماعيلي وتأجيل مباراته أمام الاتحاد السكندري بسبب وجود إصابات عديدة بكورونا في الفريق قبل تماثل الجميع للشفاء مؤخرا.
في المقابل يدخل نادي مصر المباراة منتشيا، بعدما حقق فوزًا غاليًا وثمينًا على حساب الجونة في الجولة الماضية بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على ملعب "خالد بشارة" ضمن حسابات الجولة الـ21 من مسابقة دوري we المصري.
وأحرز هدف نادي مصر الوحيد عن طريق مهاجم الفريق رضا الويشي في الدقيقة 83، ليحقق الفريق الذي يشارك في مسابقة الدوري للمرة الأول فوزًا لم يتحقق منذ الجولة 11 وتحديدًا بعد الفوز على حساب طنطا بهدفين مقابل هدف.

ورغم فوز نادي مصر إلا أن الأخير ظل في المركز الأخير لكن رصيده ارتفع إلى 16 نقطة ليتساوى مع طنطا، في المقابل تجمد رصيد الجونة عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر ليصبح الفريق الساحلي مهددًا بالتراجع في الترتيب.

تم نسخ الرابط