شريف إكرامي: ليس لدي طموح لتولي منصب داخل الأهلي

شريف إكرامي
شريف إكرامي

أكد شريف إكرامي لاعب الأهلي ومنتخب مصر، أنه ليس لديه طموح لتولي اي منصب في القلعة الحمراء عقب اعتزاله كرة القدم، موضحا أنه لم يضع لنفسه أي أهداف ادارية في الأهلي عقب اعتزاله كرة القدم.

وتابع أنه لم يتأخر عن الأهلي في أي مناصب يستطيع أن يضيف خلاله لشيء ايجابي داخل المادي، قائلا أنه تحت أمر النادي الأهلي في اي شيء ولكنه لم يطلب من أي شخص أنه يكون متواجد أو يعمل في الأهلي.

وأكد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، أن الوقت الحالي غير مناسب لأي نقد أو إحباط للفريق، موضحا: "أي كلمة في تسليط ضوء على مشاكل الأهلي هتضر الفريق حتى وإن كانت خطأ".

وأكمل: "هذا ليس التوقيت الذي يتحدث فيه أحد عن اخطاء تحدث، نحن نحاسب في نهاية الموسم، خاصًة أن الفريق مقبل على نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "الأهلي قادر على حصد دوري أبطال إفريقيا، طبقا لمعطيات إن الفريق وصل نهائي 2017 و2018 وانه أكتر فريق في إفريقيا توج بالبطولة، عندما ينتصر الأهلي مباراتين أو ثلاثة الكل هينسى مباراة الزمالك، لا يجب أن تتمسك بانطباعك في الكورة لإن أوضاعها متغيرة".

كا اعترف وحش أفريقيا أن السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق أبلغه أنه خارج حساباته الفنية كاشفا: "فايلر قاللي انت دورك معايا مجرد خبرات لكن مش معايا فنيا".

وأكد إكرامي أن قرار استبعاده من تدريبات الفريق جاء من إدارة النادي وليس للجهاز الفني أي دور فيه.

ولفت إلى أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي اجتمع مع اللاعبين وحذرهم من كتابة اي شيء به إسقاط على الأهلي سواء الجهاز الفني أو مجلس الإدارة عبر حساباتهم في مواقع التواصل، موضحًا أنه علم أن هذه الرسالة موجه له هو.

تم نسخ الرابط