استبعاد صالح جمعة من قائمة مباراة الجونة رسميًا

صالح جمعة
صالح جمعة

استبعد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي صالح جمعة من قائمة الفريق لمواجهة الجونة، المقرر لها غدا الأربعاء، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي التي أعلنها فايلر كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري.

يستضيف النادي الأهلي نادي الجونة يوم الأربعاء القادم الموافق 26 أغسطس 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الشياطين الحمر في صدارة الجدول برصيد 56 نقطة، والفريق عائد من هزيمة كبيرة وغير متوقعة أمام غريمه التقليدي الزمالك في مباراة ديربي قوية تألق فيها الفارس الأبيض بشكلٍ كبير، وتلقى المارد الأحمر هزيمة لأول مرة هذا الموسم في الدوري، حيث خسر بثلاثيةٍ مقابل هدف واحد، ويريد تحقيق الفوز في المباراة القادمة لاستعادة الثقة ورفع معنويات لاعبيه مرةً أخرى للاستعداد للمواجهة الصعبة أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي في دور نصف نهائي بطولة أفريقيا.

بينما يحتل نادي الجونة المركز 14 برصيد 21 نقطة، ويريد الخروج من دوامة الصراع على البقاء في الدوري المصري بتحقيق نتيجة إيجابية وحصد نقطة على الأقل أمام صاحب المركز الأول، ويعد من أكثر الفرق التي تلقت هزيمة في الدوري حتى الآن بالتساوي مع نادي مصر المقاصة الذي يتذيل الجدول.

تم نسخ الرابط