خالد الغندور : بقاء فتحي بالأهلي أفضل ، ولكن ما الفارق بينه وبين عبدالله السعيد

خالد الغندور
خالد الغندور

غرد خالد الغندور نجم الزمالك السابق والإعلامي بقناة النادي ،بمنشورا علي صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،وذلك بسبب الأخبار المتداولة بشأن تفكير أحمد فتحى لتجديد عقده مع الأهلى والتراجع عن انتقاله لنادى بيراميدز.

حيث كتب قائلا ": أحمد فتحى لاعب كبير وبقاؤه فى الأهلى أفضل له وللأهلى، وبالنسبة لتوقيعه لنادى بيراميدز قانونيا عقده مش باطل وسليم مع بيراميدز عشان مضى قبل نهاية تعاقده بـ6 أشهر، ولو مضى للأهلى يبقى مضى لناديين فى وقت واحد ومن حق بيراميدز الشكوى".

واضاف الغندور"ثانيا هو رفض عرض الأهلى وفضل عرض بيراميدز وده نفس ما فعله عبد الله السعيد والأهلى رجعه وقرر بيعه عشان مبادئ الأهلى لا تسمح وده قرار المجلس وكابتن محمود الخطيب وهنا السؤال هل سيوافق فتحى على البقاء مع زيادة قيمة عقده وهل الأهلى هيوافق على عودته رغم تفضيله لبيراميدز وهنا ما هو الفارق بين عبد الله السعيد وأحمد فتحى والاثنين أولاد الإسماعيلى اصلا وهل الكرة انتماء أم احتراف وهل ما فعله رمضان احتراف ومن حقه ولا يعتبر خان الأهلى، رغم أنه من قطاع الناشئين منذ أن كان8سنوات".

واختتم : "أخيرا هل الهزيمة فى مباراة وأنت المتصدر تجعل فايلر مدرب ضعيف وتجعل من المهم بقاء فتحى وتجعل الحكم الكرواتى كما قال المهندس عدلى القيعى وأخيرا هل كهربا لاعب هارب أم فى عرف البعض لا".

تم نسخ الرابط