عمرة لوالدة حارس الزمالك.. والسبب توقع الفوز بالثلاثة

أبو جبل
أبو جبل

أبدى محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك في مباراة القمة امام الأهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الـ 21 للدوري، واعلن أبو جبل عن توقع والدته بالفوز علي الأهلي بثلاثية قائلا : اتصلت بوالدتي قبل المباراة كعادتي قبل كل مباراة وسألتها علي توقعها فقالت لي ان الزمالك سيحقق المكسب بثلاثة أهداف؟
وأضاف أبو جبل انه رد علي توقع والدته بأنه في حالة الفوز بثلاثية سيجعلها تؤدي مناسك العمرة تباركا بها، وقال أبو جبل انه سيبدأ علي الفور في إجراءات العمرة لوالدته.

من ناحية أخرى أكد حازم امام الظهير الأيمن للزمالك ان الفوز الذي حققه فريقه اليوم علي الأهلي بنتيجة 3/1 لم تكن بالصدفة وانما جاء نتيحة تعب ومجهود لاعبين وجهاز فني وإدارة النادي، ووجه حازم امام الشكر لجميع لاعبي الزمالك علي مجهود مباراة اليوم مؤكدا ان كل اللاعبين كانوا رجالة واجدوا ما عليهم.

أضاف إمام أن الأهم هو فرحة جماهير الزمالك العظيمة.. موجها رسالة للجميع: "الناس بيقولوا إننا كسبنا السوبر بالصدفة وهو ليس الحقيقة حيث اثبتنا في الملعب تفوقنا.. متمنيا المزيد من الانتصارات في الفترة المقبلة".

تم نسخ الرابط