أوباما مفاجأه كارتيرون .. وفايلر يلعب علي المضمون

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

أعلن كلا من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك والسويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي، تشكيل فرقهم استعدادا لإنطلاق القمة 120، والتي تقام على ستاد القاهرة في تمام التاسعة مساء.

التشكيل الرسمي لفايلر بعنوان "الممكن"، حيث أن متولي والشيخ ليسوا الغائبين فقط عن قائمة النادي الأهلي في هذه المباراة، ولكن يدخل المارد الأحمر اللقاء، مفتقدا لخدمات كلا من كريم نيدفيد ومحمد محمود وحسين الشحات بسبب الإصابة.

كما يفتقد السويسري رينيه فايلر، الثنائي شريف إكرامي وحسام عاشور لنهاية علاقتهما بالنادي، ورمضان صبحي لانتهاء إعارته للنادي الأحمر، وصالح جمعة لوجهة نظر فنية، وكهربا للإيقاف.

وجاء تشكيل الأهلي كالأتي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى

خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي

الهجوم: محمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وأليو بادجي.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد فتحي ومحمود وحيد ورامي ربيعة ووليد سليمان ومروان محسن وجيرالدو وعربي بدر.

وعلى ذكر الغياب والحضور، يستعيد نادي الزمالك عددا من نجومه في هذه المباراة مثل يوسف أوباما وحازم امام اللذان كانا يعانين من إصابه، إبعدتهم عن المشاركة مع الفريق منذ إستئناف بطولة الدورب وبعد توقف النشاط بسبب تفشي فيروس "كورونا" في البلاد.

لذلك جاء تشكيل الزمالك:

محمد أبو جبل في حراسة المرمي

حازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع.

طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي في خط الوسط.

مصطفي محمد في خط الهجوم.

بينما يجلس على دكة البدلاء: محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وإسلام جابر وحسام أشرف وأسامة فيصل ومحمد أوناجم وعمر السعيد وكابونجو كاسونجو.

تم نسخ الرابط