تصديرى الكيماويات يعرض خطة البعثات والمعارض أمام التمثيل التجارى

خالد أبوالمكارم
خالد أبوالمكارم

انتهى المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة برئاسه خالد أبو المكارم، من عرض خطة البعثات والمعارض والأسابيع التجارية للعام القادم 2020-2021 فى إطارالتنسيق لدفع الصادرات المصرية للأسواق الخارجية.
وأشارت المذكرة التى تقدم بها أبوالمكارم، للمجلس تلقاها الدكتور أحمد مغاورى رئيس جهاز التمثيل التجارى إلى أنه منذ صدور قرار توقف كافة الفعاليات والمعارض سواء الداخلية او الخارجية قام المجلس بالتواصل مع مديرى المعارض عبر لجنة المعارض بالمجلس للاستفسار عن وضع اقامة المعارض المسجلة ضمن الخطة فى ظل انتشار جائحة كورونا ,مؤكدا على حرص المجلس على متابعة التواصل للوقوف على ماسوف يتم من إجراءات وتحديد تواريخ إقامة هذة الفعاليات .
وأوضحت المذكرة، أنه فى ظل هذة الظروف يمكن تنفيذ عدد من المعارض والبعثات التجارية الافتراضية لاهمية استخدامها كاداة اساسية للتسويق فى ظل التحديات التى يواجهها مجتمع المصدرين خلال جائحة كورونا .
ولفتت المذكرة إلى تنظيم ٤ بعثات ترويجية في كل من تونس فى الفترة من 1-7فبراير والأردن فى الفترة من 1-7يونيو والسنغال فى الفترة من 1-7نوفمبر وروسيا فى الفترة من 1- 7 اغسطس وكذا ٤ أسابيع تجاريه في تنزانيا وأوغندا والسودان وكينيا.

تم نسخ الرابط