مش هتصدق.. فتاة تبتكر ملابس المشاهير من بواقي الطعام

فتاة تبتكر ملابس
فتاة تبتكر ملابس المشاهير من بواقي الطعام

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مقطع فيديو لفتاة خطفت الأنظار إليها بعد قيامها بابتكار ملابس المشاهير من بواقى الطعام.

ونالت الصور والفيديو ، إعجاب رواد السوشيال ميديا ، لقدرة مصممة الجرافيك روبي بيرمان على استخدام الطعام في صنع أزياء المشاهير التى تواكب أحدث صيحات الموضة، بالإضافة إلى قدرتها على الحفاظ على اتجاهات وأساليب المشاهير فيما يتعلق بالملابس.

جاء ذلك وفقًا لما جاء بموقع "insider"، الذى أشار إلى أنها تستخدم بيرمان كل شيء من المانجو والأفوكادو إلى الرقائق والحلوى لإنشاء ملابس صغيرة ، تطبقها على صور المشاهير ، وهو ما جعل مقاطع الفيديو الخاصة بها تحقق ملايين المشاهدات عبر تك توك وانستجرام.

ويوضح الفيديو كيف تقوم بتحويل الطعام الموجود في مطبخها إلى "قماش" لملابسها ، فقد نجحت في صنع فستان رائع لكاردي بي من شرائح الكريز ، حيث صنعت فستانا ذا طبقات معقدة للغاية.

كما تستخدم بيرمان كل بقايا طعامها في القيام بذلك. على سبيل المثال ، صنعت ملابس ألتون جون باستخدام وأوراق وسيقان الكرفس.

كما أنها أعادت ابتكار فستان جينيفر لوبيز الأخضر الأيقوني فيرساتشي باستخدام الخضار الطازج.

لمشاهدة الفيديوهات أضعط على الروابط من هنا' data-instgrm-version='13' style='box-shadow:0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 0px auto; max-width:540px; min-width:326px; padding:0; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);'>

تم نسخ الرابط