القمة 120..جهاز حرارة اجباري وتخصيص غرفة للعزل

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

طالب مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المراقب الطبي بضرورة اجراء قياس حرارة لأي فرد يتواجد في مباراة الزمالك و الأهلي المقرر لها التاسعة مساء غداً فى الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري 2019 / 2020 ، للإطمئنان عليهم من فيروس كورونا.

يأتي هذا الاجراء ضمن الإجراءات الاحترازية التي اقرها البروتوكول الطبي لوزارة الشباب والرياضة عند عودة الدورى للأطمئنان على جميع المتواجدين في الملعب عقب انتشار فيروس كورونا منذ مارس الماضي والذي توقف بسببه النشاط الرياضي لما يقرب من خمسة شهور .

كما أعلن مسئولو استاد القاهرة، تخصيص غرفة عزل خاصة لمباراة الزمالك والأهلى المقرر لها التاسعة مساء غداً فى الجولة الـ21 من بطولة الدورى الممتاز للموسم الجارى 2019 / 2020، حيث تكون جاهزة لأى شخص من المتواجدين فى الملعب تظهر عليه أية أعراض فيروس كورونا حتى يكون فى عزل تام بعيدا عن المتواجدين فى الملعب طبقا لتعليمات وزارة الصحة وتطبيق البروتوكول حتى يحد من انتشار اى عدوى للمشاركين فى المباراة.
ومن المقرر ان يحضر في استاد القاهرة 60 فردا بواقع 30 للزمالك ومثلهم للأهلى وتسليم الكشف الخاص بالحضور قبل اللقاء بـ24ساعة حسبما اسفر الاجتماع الامني للقمة.

تم نسخ الرابط