تقارير: باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد.. وبرشلونة يهدد الصفقة

ديوجو دالوت
ديوجو دالوت

كشفت تقارير برتغالية عن رغبة فريق باريس سان جيرمان في التعاقد مع الظهير الأيمن ديوجو دالوت، لاعب مانشستر يونايتد، بدءاً من الموسم المقبل من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن بالنادي الفرنسي بسبب العجز الذي يعاني منه هذا المركز.

ويضم باريس سان جيرمان حالياً لاعب واحد فقط في مركز الظهير الأيمن وهو تيكو كيرير، خاصةً بعد رحيل توماس مونييه لصفوف بروسيا دورتموند الألماني، وهو الأمر الذي يرغب توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان في حله سريعاً قبل بداية الموسم الجديد.

ويعد اللاعب قريباً من الانضمام للفريق الفرنسي خاصةً وأنه خرج نسبياً من حسابات أولي سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بعد التعاقد مع آرون وان بيساكا الظهير الأيمن للشياطين الحمر.

وهناك أسباب كثيرة لدي باريس سان جيرمان من أجل حسم الصفقة لصالحهم أولها تدعيم الجبهة اليومنى، ثانياً الحاجة إلى لاعب "جوكر" يجيد اللعب في أكثر من مركز، وكذلك أنه من اللاعبين الشباب حيث يبلغ 21 عاماً.

وتبلغ القيمة السوقية لديوجو دالوت 12 مليون يورو وشارك دالوت هذا الموسم مع مانشستر يونايتد خلال 12 مباراة بمختلف المسابقات وسجل هدف وحيد.

ويهدد فريق برشلونة مفاوضات باريس سان جيرمان مع اللاعب، حيث يعد ديوجو دالوت على رأس قائمة طلبات رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة، وفي الساعات الأخيرة وصلت المفاوضات بين البارسا ومانشستر يونايتد إلى مراحل متقدمة.

تم نسخ الرابط