بعد رحيله عن البارسا رسميا.. أبيدال يعترف بصعوبة الوضع بعد ثمانية البايرن

إبيدال
إبيدال

حرص الفرنسي إريك أبيدال، السكرتير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني، على توديع جماهير البارسا عقب إعلان رحيله عن النادي بشكل رسمي.

وأعلن نادي برشلونة منذ عدة أيام، إقالة أبيدال من منصبه كسكرتير فني للنادي، بشكل رسمي، وذلك عقب رحيل كيكي سيتين المدير الفني للفريق، هو الأخر.

ونشر أبيدال رسالة وداعية لجماهير برشلونة، اليوم الخميس، عبر حسابه الخاص على “انستجرام”، قائلاً: “أعزائي جماهير برشلونة.. أريد الاستفادة من هذه السطور لأقول وداعًا لكم جميعًا، أفعل ذلك بدافع الإمتنان العميق لكوني كنت قادرًا على مشاركتكم أهم مرحتلين في حياتي مع برشلونة، الأولى كلاعب والثانية كسكرتير فني”.

وتابع: “المرحلة الثانية لي مع برشلونة، حاولت العمل فيها بجهد كبير على تحسين صورة الفريق، موسمان مكثفان أنهيتهما بقراري الشخصي، رغم أن مجلس الإدارة كان يريد الإبقاء علي وكانت هناك موافقة على استمراري تمت الموافقة عليها يوم الإثنين الماضي قبل اتخاذي قرار الرحيل يوم، الثلاثاء”.

وأضاف: “في العامين الماضيين حاولت إجراء تغييرات، اعتقدت أنها مهمة جدًا لمستقبل الفريق الأول، لكن رغم إصراري وقناعاتي لم أنجح، لهذا السبب اعتقدت أنه حان الوقت لإنهاء علاقتي مع النادي”.

وواصل أبيدال حديثه مركزًا على هذه النقطة: “أريد أن أوضح أنني تخليت عن سنة من عقدي مع برشلونة”.

واختتم: “الوضع الحالي في النادي معقد، لكن ليس لدي أدنى شك في أنني أتمنى من كل قلبي أن يتغلبوا عليه وأن تعود النجاحات في أقرب وقت ممكن والتي يستحقها هذا النادي العظيم، شكرًا للجميع، يعيش برشلونة وتعيش كتالونيا، إريك أبيدال”.

تم نسخ الرابط