الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 03:40 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
قبول دفعة جديدة في معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف أماكن التقديم والشروط موعد قرعة بطولة العالم لكرةاليد 2025 بعد اكتمال عقد المتأهلين سري النجار.. أين اختفى حمودة بطل فيلم الساحر وكيف أصبح شكله؟ تُقدمها وزارة التضامن الاجتماعي.. الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة تفاصيل مثيرة عن زوج المذيعة أميرة أبو شنب بعد ترحيله للسجن بسبب كلبه بيئة عمل لائقة.. تفاصيل ساخنة في أولى جلسات مناقشة قانون العمل بالمجلس الأعلى للحوار الاجتماعي متصورين التوسع في الطريق عشان نروح بيه الساحل .. أبرز تصريحات الرئيس السيسي اليوم موعد مباريات ريال مدريد و برشلونة في الجولة 37 لـ الدوري الإسباني قبل بدء عرضه .. تعرف على شخصية أمير عيد في مسلسل «دواعي السفر» احذر من النصابين.. كيفية الاستعلام عن تأشيرة الحج 2024 برقم جواز السفر الرئيس السيسى: احنا بنبني مستقبل مصر في 4 سنوات قبل كدا اتعمل في 200 سنة نجم نهضة البركان: أعد جماهيرنا بالفوز بكأس الكونفدرالية أمام الزمالك

منافس الزمالك..الرجاء يطمئن جماهيره بعد إصابة بدر بانون

بدر بانون
بدر بانون

تعرض بدر بانون لاعب الرجاء المغربي لإصابة قوية في الرأس بدقائق المباراة الاخيرة افقدته الوعي ،وكانت ضد الفتح الرياضي ،ضمن مباريات الجولة 23 من مسابقة الدوري المغربي التي انتهت لصالح الرجاء بهدف دون رد.

الا ان نادي الرجاء طمأن جماهيره حيث حرص علي اعلامهم ومعرفة حالته ،وذلك بعدما اصيب في الراس اصابة بالغة افقدته وعيه.

حيث نشر نادي الرجاء من خلال صفحته الرسمية " نطمن الجمهور الكريم على الوضعية الصحية للاعبه بدر بانون الذي سيظل تحت مراقبة الطاقم الطبي خلال الأيام المقبلة".

ويستعد الرجاء من خلال مسابقة الدوري لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في الأسبوع الأخير من سبتمبر أمام الزمالك.
والجدير بالذكر ان دوري المحترفين في المغرب في ذلك الاسبوع تم إيقافه ،وتحويل جميع الفرق للحجر الصحي.

وحافظ الرجاء على صدارة الدوري المغربي برصيد 45 نقطة من 22 مباراة وبفارق خمس نقاط عن الوداد صاحب المركز الثاني، وللوداد مباراة متبقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.