تقارير: بيرلو يوعد رونالدو بالتعاقد مع ”كريم بنزيما جديد”

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما

كشفت تقارير إيطالية عن وعد أندريه بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، لنجم السيدة العجوز كريستيانو رونالدو بأن النادي سيتعاقد مع مهاجم يقوم بمهام مشابهة للمهام التي كان يقوم بها كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، أثناء فترة لعب الدون في صفوف الميرنجي.
وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن بيرلو أبلغ إدارة النادي بسرعة التعاقد مع مهاجم جديد في ظل رحيل الأرجنتيني جونزالو هيجواين بسبب تراجع الأداء.
وفي سياق آخر، كشفت تقارير إيطالية عن رغبة أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بدءاً من الموسم المقبل ضمن سياسة التغيير التي يتبعها مدرب اليوفي الجديد للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وأكدت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن يوفنتوس يسعى بكل السبل إلى التعاقد مع محمد صلاح لتدعيم صفوف السيدة العجوز الموسم المقبل ولكن المقابل المادي هو الذي يقف عائقاً أمام إدارة البيانكونيري في التفاوض مع فخر العرب، حيث تعاني معظم أندية العالم بسبب أزمة فيروس كورونا التي خلفت خسائر مادية للكثير من الأندية حول العالم.
وأشارت الصحيفة إلى أن أندريه بيرلو قد أوصى إدارة النادي في الاستغناء عن عدة لاعبين أبرزهم جونزالو هيجواين وأرون رامزي وسرعة تسويقهم للاستفادة من العرض المادي لهم وكذلك تسهيل المفاوضات مع ريال مدريد بشأن انتقال باولو ديبالا لصفوف الميرنجي من أجل توفير مقابل مادي ضخم للتقدم بعرض رسمي لشراء محمد صلاح.

تم نسخ الرابط