”تركي هيجيب سيدك يا رمضان”.. هاشتاج يتصدر تويتر للمطالبة ببديل رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

دشّنت جماهير النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج لطالبة تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، بالتعاقد مع بديل رمضان صبحي لتعويض رحيل العفيجي عن القلعة الحمراء.
وتصدر هاشتاج" تركي هيجيب سيدك يا رمضان" موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد قيام 44 ألف من جمهور النادي الأهلي على موقع التغريدات القصيرة بالتغريد على الهاشتاج.


وكان تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني ورئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، قد أكد مؤخرا أنه جاهز لتقديم المساعدة والعون من جديد لمجلس إدارة النادي الأهلي، لكنه شدد في الوقت ذاته، على أن الأمر سيكون في غاية الصعوبة، نظرًا لتوتر العلاقة بينه وبين المجلس الحالي.
وقال "آل الشيخ" في تصريحات تليفزيونية " أنا جاهز لتقديم يد العون والمساعدة لمجلس إدارة النادي الأحمر، وجاهز لتمويل أي صفقة، لكنني أعلم بصعوبة الأمر، نظرًا لتوتر العلاقة بالمجلس الحالي.
وأكد آل الشيخ "أنا أهلاوي امبارح والنهاردة وبكرة، سأظل عاشقًا بكل تأكيد لهذا النادي الكبير ومعتزًا به، لكن تركيزي الكامل منصب حاليًا على الاستثمار في أوروبا، وانهيت علاقتي تمامًا بكرة القدم المصرية.

تم نسخ الرابط