30 دقيقة.. تقدم ليون على السيتي بهدف نظيف

فريق ليون- صورة ارشيفية
فريق ليون- صورة ارشيفية

نجح فريق أولمبيك ليون الفرنسي في افتتاح التسجيل في المباراة التي تجمع الفريقين، عن طريق توكوإيكمبي مهاجم ليون، في المباراة التي تجمع الفريقين، في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

شهدت الربع ساعة الأولي من مباراة مانشيستر سيتي الإنجليزي وأولمبيك ليون الفرنسي، والتي انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساء، ضغط كبير من جانب السيتي وتهديد صريح في الدقيقة ال3 قبل أن يحولها دفاع ليون إلي خارج الملعب، في ال15 دقيقة الأولي من المباراة، التي تجمع بينهم في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة في الربع ساعة الأولي من جانب واحد فقط، حيث تمكن السيتي من أخذ أسبقية تهديد المرمي الفرنسي الدقيقة الأولي عن طريق كرة فردية ومراوغة من الحانب الأيسر من عند رحيم سترلينج، قبل أن يرد عليه مامفيس ديباي مهاجم ليون، بضغط على الدفاع الإنجليزي، قبل أن يتدخل والكر ظهير أيمن السيتي، ليخلص فريقه من الخطورة ويعيد المزة بصدره لحارس مرماه إيدرسون.

صحوة السيتي في الدقائق الأولي، قتلها الدفاع المستميت لليون، قبل أن يتمكن الفريق الفرنسي من تحويل هجمات مرتدة بسرعة كبيرة، وتصويبة قوية من ماكسينس كاكيريه.

قبل أن يسجل أوتو إيكمبي هدف التقدم في مرمي السيتي، بعدما نجح مامفيس ديباي في الهروب من الرقابة، وينفرد بالمرمي، قبل ان يبعدها إيدرسون حارس مرمي السيتي، لتعود في طريق إيكمبي ليضعها بالقدم اليسري في الشباك.

ودخل السيتي اللقاء بالتشكيل الأتي:

حراسة المرمي: أيدرسون.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - إيميريك لابورت - فيرناندينيو - كايل ووكر.

خط الوسط: دافيد سيلفا - رودري - كيفن دي بروين.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج - جابرييل جيسوس - فيل فودين.

بينما جاء تشكيل ليون كالاتي:

حراسة المرمي: أنتوني لوبيز.

خط الدفاع: مارسال - مارسيلو - جيسون ديناير.

خط الوسط: ماكسويل كورنيه - حسام عوار - برونو جيمارايش - ماكسينس كاكيريه - ليو دوبويس.

خط الهجوم: توكو إيكمبي - ممفيس ديباي

تم نسخ الرابط