شادي محمد موجها حديثه إلي إكرامي ورمضان : القرشنات اهم من الولاء وبلاش ضحك علي الناس

شادي محمد
شادي محمد

ابدي شادي محمد كابتن النادي الأهلي السابق، غضبه الشديد من الشعارات التي يطلقها بعض اللاعبين عن ولائهم للقلعة الحمراء، في الوقت الذي تؤكد أفعالهم العكس تماماً، وكتب شادي محمد عبر حسابه الشخصي على فيس بوك ويبدو أنه بدأ علي لسان شريف اكرامي"مش هلعب غير للأهلى فى مصر واحنا عايزين اللى عنده أصل شعارات وكدب وبيانات والكل بيظيط فى الظيطة ، من الاخر القرشنات اهم من ولاء فبلاش حوارات وضحك على الناس وماحدش يعرف يضحك علينا".
واصل: "اصلكم لو تعرفوا كام واحد عمل ايه علشان تذكره ماتش وكام واحد عمل ايه علشان يسافر مع الفرقه بره مصر ومين اللى هتف ليكم وكبركم ومين اللى صنع نجوميتكم ولو هى نجوميه واخيراً مين اللى يؤمن مستقبل اللى فى الصورة، يا بتوع التأمين".

وكان جهاز الكرة بفريق الأهلي قد قرر توقيع غرامة مالية على شريف إكرامي قدرها 500 ألف جنيه، بعد خرقه الحظر الإعلامي وتغريده عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وضاعف جهاز الكرة بقيادة سيد عبد الحفيظ، الغرامة على شريف إكرامي بعد حديثه عن أزمة رمضان صبحي ورحيله عن القلعة الحمراء دون الرجوع للإدارة.
وأصدر شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، بيانًا رسميًا له، اليوم السبت، يتعلق بأزمة رحيل رمضان صبحي نجم المارد الأحمر والذي كان معارًا لصفوف الفريق الأهلاوي الموسم الجاري من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، والذي فضل الرحيل عن القلعة الحمراء، والاقتراب من الانضمام لبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تم نسخ الرابط