الزمالك يتدرب فترة واحدة غدا

الزمالك
الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني خوض التدريبات غدا الإثنين على فترة واحدة.

وكان الفريق قد استأنف معسكره ببرج العرب استعدادا لعودة النشاط من جديد حيث يلتقي الفريق مع نظيره المصري يوم الخميس المقبل.

وخاض الفريق تدريباته اليوم على فترتين الأولى في الصباح وتم التركيز على النواحي البدنية والثانية في المساء للتركيز على الجانب الفني خلالها.

في سياق متصل، تقرر تأجيل وصول الثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، لاعبى الزمالك، إلى القاهرة لمدة ٤٨ ساعة قادمين من المغرب بسبب عدم اكتمال إجراءات العودة.

ووفقا للموقع الرسمى للزمالك، كان من المنتظر وصول الثنائى بن شرقى وأوناجم إلى القاهرة اليوم عبر ترانزيت فى دبى، ولكن حالت بعض الإجراءات دون سفر الثنائى، على أن يصلا بعد ٤٨ ساعة بعد إتمام الإجراءات التى تعطلت بسبب إجازه عيد الأضحى المبارك .

وكان الثنائى قد حصلا على راحة فى بلادهما وتسببت ظروف الطيران فى تأخر انخراطهما مع الفريق الابيض فى تدريبات الفريق الأخيرة فى معسكره ببرج العرب استعدادا لمواجهة المصرى يوم الخميس المقبل فى اول مواجهات استكمال الدورى المتوقف منذ شهر مارس بسبب مواجهة فيروس كورونا .

تم نسخ الرابط