آرسنال يؤكد رحيل واتفورد عن البريميرليج بثلاثية مثيرة

آرسنال وواتفورد
آرسنال وواتفورد

أكد فريق أرسنال هبوط واتفورد للدرجة الأولى من الدوري الإنجليزي، بعدما حقق عليه فوزًا صعبا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، جعلت ضيفه يهبط رسميًا للدرجة الثانية، في الجولة الختامية من الدوري الإنجليزي، والتي أُقيمت على ملعب “الإمارات”.

بداية هجومية من واتفورد في البداية من أجل تعديل النتيجة، وفرصة عن طريق سار ولكن تدخل هولدينج وشتتها بعيدًا عن منطقة الخطورة، ثم محاولة أخرى عن طريق تسديدة ماسينا ولكن مرت فوق العارضة.

أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب داوسون لاعب واتفورد لتدخله على أوباميانج بعنف، ثم أجرى أرتيتا تغييرين دفعة واحدة بخروج لاكازيت وويلوك وإشراك نكيتاه وكولاسيناك.

محاولات من الجانرز لزيادة الأهداف، وفرصة من تسديدة ميتلاند ولكن تصدي لها فوستر، رد واتفورد بمحاولة من تسديدة ويلبيك ولكن تألق مارتينز وتصدى لها.

هدف تقليص الفارق لواتفورد جاء في الدقيقة 66، عن طريق عرضية سار قابلها ويلبيك بتصويبة مباشرة سكنت شباك الجانرز، ليُحيى آمال واتفورد في البقاء.

ثم أجرى أرتيتا تبدلين بإشراك توريرا ونيلسون وخرج سيبايوس وبيبي على الترتيب، وأشهر حكم اللقاء بطاقتين صفراء متتاليتين من نصيب هولدينج ومارتينز.

ثم أجرى بيارسون تبديلاته لعلها تساعده في الرجوع للنتيجة، فأشرك شالبوه وكليفيرلي وبيدرو، وخرج هيوز ودوكوري وبيريرا على الترتيب، ثم محاولات أخيرة من واتفورد وتسديدة من دييني ولكن خارج الملعب.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وست دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية لتنتهي المباراة بفوز المدفعجية بثلاثة أهداف مقابل هدفين للضيوف.

وبهذا الفوز رفع الجانرز رصيده لـ 56 نقطة في المركز الثامن، بينما ظل واتفورد عند 34 نقطة في المركز التاسع عشر وهبط رسميًا للدرجة الثانية.

تم نسخ الرابط