الفرعون يدعم نجومه.. معلومات صادمة عن المسلسل الذي يعشقه محمد صلاح

جريدة الموجز

أبدى الفرعون المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إعجابه بالمسلسل الكوميدي "جمجوم وبم بم" الذي بدأ عرضه على منصة "شاهد"، حيث أعاد نشر عدة لقطات مصورة من العمل على صفحته الرسمية عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وتدور أحداث المُسلسل في أجواء مليئة بالمواقف الكوميدية، وتدور حول رحلة الشابين جمجوم وبمبم، اللذين يقرران أن يفتتحا شركة ألمانية لمكافحة الخوارق، فيواجهان مع طاقم العمل لديهما حالات خارقة جديدة عليهما، وما تحمل كل حالة من مشاكل كوميدية متعددة.

ويعتمد المسلسل على الحلقات المتصلة المنفصلة، يقدم بعد حلقتين أو ثلاثة موضوعا أو موقفا كوميديا جديدا، وهذا يعتبر واحدا من التحديات أمام صناع العمل، سواء في الكتابة أو التمثيل، خاصة أن فكرته الرئيسية تعتمد على الخيال والفنتازيا.

ويواجه مسلسل "جموم وبم بم" عدد من التحديات منها تواجد عمل كوميدي في ظروف محيطة صعبة من أخبار سياسية وصحية، كان هناك حاجة لعمل يكسر حالة الضغط والتوتر العصبي فوجهت إليه الأنظار.

مسلسل "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق- جمجوم وبم بم"، تأليف مصطفى صقر وإخراج إسلام خيري، وإنتاج E- Producers عبد الله أبو الفتوح ومحمد عبد الصمد، ومن بطولة محمد عبد الرحمن، محمد سلام، أحمد فتحي، ميرنا جميل، محمد ثروت وآخرين، ويتوفر في ثلاث حلقات أسبوعياً على "شاهد" أيام الخميس والجمعه

تم نسخ الرابط