علاء نبيل: فيروس كورونا و ”التريند” السبب في اتهامات فاروق جعفر

علاء نبيل
علاء نبيل

تحدث علاء نبيل، نجم المقاولون العرب السابق، عن تصريحات فاروق جعفر، لاعب الزمالك السابق، عن منتخب مصر حيث اتهم الأخير المنتخب المصري بالتأهل لنهائيات كأس العالم 1990 بفضل مجاملة الحكام الأفارقة للفراعنة في مبارياتهم.

وقال علاء نبيل في تصريحات صحفية "تصريحات فاروق جعفر واتهامه للمنتخب بالمجاملة التحكيمية لا تصح أن تخرج من لاعب كبير بحجم فاروق جعفر، وهذا اتهام غير مقبول لجيل من أفضل أجيال الفراعنة".

وأضاف نبيل " اتهامات فاروق جعفر من الممكن أن تكون بسبب فترة التوقف التي تسببت به جائحة كورونا وما صاحبها من حالة فراغ تجعل الأشخاص يدلون بمثل هذه التصريحات، كما أن السوشيال ميديا و"التريند" جعلوا نجوم الشاشة مهووسين بحب الظهور".

وكان فاروق جعفر قد قال في تصريحات تليفزيوينة، لبرنامج زملكاوي، صباح اليوم السبت، أن الفرق المصرية (الزمالك والأهلي والإسماعيلي والمحلة والمقاولون) كانت تحاول استمالة الحكام الأجانب خلال المباريات الأفريقية، ونجحت في ذلك في عدد كبير من المباريات.

وزاد ملك النص في اعترافاته: "في بعض مباريات المنتخب الوطني الكرة كانت تدخل مرمانا ولا تحتسب لأن كانت هناك توجهات تحكيمية لصالح مصر، هناك أخطاء بالطبع تقديرية للحكم لكن ليست لدرجة أن تتجاوز الكرة خط المرمى ولا تحتسب".

تم نسخ الرابط