اعتقال عدد من جماهير ليفربول .. اعرف السبب

جماهير ليفربول
جماهير ليفربول

تم إعتقال مجموعة من جماهير ليفربول الإنجليزي، خلال إحتفالات لقب البريميرليج التى شهدها ملعب أنفيلد مساء أمس، الأربعاء، بعد مباراة تشيلسي التى إنتهت بفوز الأول 5-3 ضمن منافسات الجولة الـ 37 من المسابقة.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي قبل 7 جولات من إنتهاء المسابقة، ثم إحتفل أمس الأربعاء، ضد تشيلسي باللقب الغالى الذى غاب عن خزائن الريدز منذ 30 عاماً.

حسبما ذكرت شبكة "سكاى سبورتس"، إن شرطة ميرسيسايد ألقت القبض على 9 أشخاص من جماهير ليفربول، بعد الإحتفالات الصاخبة التى شهدها محيط ملعب "أنفيلد" بلقب الدوري الإنجليزي، على الرغم من التشديدات الأمنية بعدم الخروج من المنازل للمشاركة فى الإحتفالات بسبب إستمرار تفشي فيروس كورونا.

شهد محيط "أنفيلد" ملعب فريق ليفربول الإنجليزي بمدينة ميرسيسايد حملة تنظيف واسعة بسبب المخلفات التى تسببت فيها جماهير الريدز بعد الإحتفال بلقب الدوري الإنجليزي فى ساعة متأخرة من أمس الأربعاء.

وكان فريق ليفربول قد رفع كأس الدوري الإنجليزي أمس، الأربعاء، بعد الفوز على تشيلسي بنتيجة 5-3 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة البريميرليج.

تم نسخ الرابط